آخر التعليقات

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

هذان اللاعبان بديلا بنزيما و ألونسو فى الميركاتو الشتوى القادم


يبدو أن الحديث عن ريال مدريد لن ينتهي، صفقات خيالية، وأرقامها وصفقت بالفلكية لغير مستحقيها، لكن هذا هو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي يعلم أن الأموال التي ستدفع لجلب لاعبين وبأرقام قياسية ستعوض خلال فترة وجيزة قد لا تتعدى السنة.
حيث نشرت صحيفة بيبول في عددها الصادر الاثنين أن ريال مدريد ينوي التخلص من "اللعنة" الفرنسية كريم بنزيمة خلال سوق الانتقالات الشتوية لصالح احدى فرق المقدمة في الدوري الانكليزي الممتاز، وجلب الموهبة الأرجنتينية سيرجيو أغويرو في ظل استمرار صيام الفرنسي عن التهديف قرابة شهر وبمعدل هدفين فقط خلال بداية الموسم.
ويضع ريال مدريد المهاجم الأرجنتيني على سلم أولوياته للتعاقدات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي.
وانتقل سيرجيو أغويرو الى صفوف مانشستر سيتي قادماً من أتليتكو مدريد في يوليو 2011 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.
ولكن الصحيفة نفسها عادت وفجرت مفاجئة من العيار الثقيل عندما كشفت عن رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجلب النجم الشاب ارتورو فيدال صاحب "26 عام" الى صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالا الصيفية المقبل، وذلك لعدم حاجة الفريق إليه في الوقت الحالي، ولكن أنشيلوتي طلب من بيريز جلبه خلال السنة القادمة وتخصيص 60 مليون يورو لجلبه، وهو ما وافق عليه بيريز.
ويدخل ريال مدريد فيسباق مع الزمن حيث يسعى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان هو الآخر لجلب اللاعب مقابل 10 ملايين يورو كراتب سنوي دون الكشف عن المبلغ المخصص للصفقة.
وصرح نادي السيدة العجوز في الكثير من المناسبات أنه لا يفكر أبداً في التخلي عن اللاعب الشاب، ولكن النادي الملكي يسعى لربّما الى اقحام تشافي ألونسو في الصفقة خلال الموسم المقبل.
وانتقل فيدال الى صفوف يوفنتوس صيف 2011 قادمأ من باير ليفركوزن الألماني.

0 التعليقات :