آخر التعليقات

الخميس، 31 أكتوبر 2013

4 "خبايا" كشفت عن وجهة صلاح القادمة في أوروبا!


في ظل انتشار "الشائعات" والأخبار حول وجهة محمد صلاح جناح بازل السويسري، القادمة من العديد من الصحف العالمية إلا أن الدولي المصري حدد بشكل كبير الدوري الذي سيلعب له في محطته الأوروبية القادمة.
ورغم اهتمام أندية كبيرة وعملاقة مثل بروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي ويوفنتوس ونابولي الإيطاليين وهو الاهتمام الذي أبرزته صحف "الكالتشيو ميركاتو" و"لا غازيتا ديللو سبورت" إلا أن وجهة صلاح القادمة ستكون في إنكلترا.
وأبرزت صحف بريطانيا "الكبيرة" دخول فريق ليفربول بقيادة برندان رودجرز على الخط مع توتنهام هوتسبيرز للمنافسة على ضم الجناح المصري السريع بل هناك أخبار أيضاً تطرقت إلى نية مانشستر يونايتد الدخول في هذه الصفقة من أجل تدعيم جبهته اليمنى في ظل تراجع مستوى فالنسيا وقرب رحيل ناني عن الشياطين الحمر.
وهناك ثلاث عوامل تؤكد أن وجهة صلاح صاحب الـ21 عاماً ستكون في إنكلترا أو بالتحديد في البريميرليغ سواء لليفر أو السبيرز أو حتى المانيو رغم أن ليفربول يعد الأقرب لخطف هذه الموهبة المصرية.
1- سعر صلاح الذي حدده بازل والذي يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو وهى قيمة كبيرة بالطبع على لاعب قادم من الدوري السويسري مما يعني أن الأندية الإيطالية والألمانية لن تستطع منافسة الأندية الإنكليزية في دفع هذه القيمة حيث أن أندية البريميرليغ هى الأقوى والأكثر جاهزية لدفع مثل هذا المبلغ عكس الأندية الألمانية والإيطالية وحتى الفرنسية التي لا تدفع مثل هذه المبالغ إلا في نجوم ولاعبين كبار لهم ثقلهم في الكرة الأوروبية.
2- رغبة صلاح نفسه في اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز والذي صرح بها في أكثر من مرة مما يعني أن وجهته القادمة لن تخرج عن البريميرليغ في ظل اهتمام ثلاث أندية كبيرة بخدماته داخل إنكلترا.
3- تألق صلاح في الملاعب الإنكليزية سواء أمام توتنهام في الوايت هارت لين أو أمام تشيلسي "مرتين" في ستامفورد بريدج في الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا على التوالي مما أتاح الفرصة للأندية الإنكليزية بمدربيها وكشافين هذه الأندية للحكم على الدولي المصري بشكل أفضل ومشاهدته عن قرب وفي داخل أجواء إنكلترا.
4- تسريبات الصحف البريطانية الكبيرة التي كشفت عن رغبة كل من أندريه فيلاس بواس مدرب توتنهام وبرندان رودجرز مدرب ليفربول في الحصول على هذا اللاعب الصاعد مما أكد أن الناديين الإنكليزيين يتنافسان بالفعل صلاح وربما حسم أحدهما السباق لصالحه في الأخير.

0 التعليقات :