آخر التعليقات

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

هذا الثنائى المصرى إلى ليفربول فى يناير القادم


حلم كبير أن يلعب ثنائي مصري في نادي واحد بالدوري الانكليزي الممتاز، تحقق هذا الحلم مرات عديدة آخرها كان أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو مه هال سيتي.

وقبلها كانت هناك عدة تجارب:
ـ ميدو وغالي.. توتنهام: لعب الثنائي المصري أحمد حسام ميدو وحسام غالي مع توتنهام هوتسبير موسم 2007، تجربة لم تكن موفقة على الإطلاق فمنها رحل ميدو إلى ميدلسبرة، وغالي إلى النصر السعودي بعد أزمة ألقاء قميصه على الأرض الشهيرة.

 ـ ميدو وشوقي.. ميدلسبرة: لعب الثنائي محمد شوقي وأحمد حسام ميدو مع ميدلسبرة بين عامي 2007 و2008، واصل لاعب توتنهام السابق خلالها فشله مع الأندية الانكليزية رغم بدايته الموفقة مع السبيرز، ثم هبط الفريق للدرجة الثانية فعاد شوقي للأهلي المصري مجددا.

ـ ميدو وزكي.. ويغان: شكل أحمد حسام الثنائي للمرة الثالثة، وكان هذه المرة مع عمرو زكي في ويغان خلال النصف الثاني من موسم 2008، تجربة كانت هي نهاية مشوار اللاعبين بانكلترا، فخاض ميدو تجربة فاشلة مع بارنسلي ومن قبله زكي مع هال، إلى أن انتهى بهما الأمر الأول محللا فنيا لقناة الجزيرة، والثاني لاعبا في السالمية الكويتي.

وفي فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، قد تتحق المعجزة من جديد من خلال لاعبين مصريين هما علي غزال مدافع ناسيونال ماديرا البرتغالي ومحمد صلاح لاعبي بازل السويسري.

ليفربول كان قد أبدى اهتمامه بالثنائي المصري، على الرغم من ارتباط صلاح الأكبر بتوتنهام، غير أن مواقع انكليزية مقربة جدا من الريدز أكدت أن الانفيلد قد يستقبل ميسي مصر بديلا لسواريز الذي قد يرحل في يناير المقبل إلى ريال مدريد الإسباني.

دون شك سيكون أمرا رائعا أن يلعب ثنائي مصري في نادي كبير مثل ليفربول خاصة في تلك الفترة الي يقدم فيها الفريق عروضا مذهلة، والمعجزة ان يستعيدا مع الجيل الرائع من لاعبي الريدز أمجاد رفاق جيرارد وأسلافه!.

0 التعليقات :