آخر التعليقات

الأحد، 20 أكتوبر 2013

إصابة أهم لاعبى الميلان قبل مواجهة البرسا الثلاثاء القادم


أكد أدريانو غالياني، نائب رئيس نادي إي سي ميلان الإيطالي، بأنه سيكون من الصعب جدًا أن يصبح الثنائي الإيطالي المهاجم ماريو بالوتيللي والحارس كريستيان أبياتيجاهزين لمواجهة نادي برشلونة الإسباني في الجولة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعرض ماريو بالوتيللي لإصابة في عضلات فخذه حينما كان مع المنتخب الإيطالي في فترة أسبوع الفيفا الأسبوع الماضي، أما أبياتي فإنه يملك بعض المشاكل في عضلات الساق.
وتحدث غالياني مع شبكة سكاي سبورت الإيطالية بهذا الشأن وقال: "أنا أملك ثقةً وإيمانًا كبيرًا بكل ما يقوله الجهاز الطبي للمنتخب الإيطالي، فإن سمحوا لبالوتيللي باللعب أمام برشلونة فهذا يعني بانهم مقتنعون تمامًا أنه جاهز وقادر على اللعب".
وأكمل حديثه بقوله: "ولكن من الجهة الأخرى، فبحسب ما يقوله الجهاز الطبي الخاص بالنادي، فإنه سيكون من الصعب جدًا على بالوتيللي وأبياتي التعافي بالوقت المناسب والمشاركة أمام برشلونة يوم الثلاثاء المقبل".
وعند سؤاله عن سبب الإصابات المتزايدة باستمرار للاعبي الفريق، أوضح غالياني: "الناس يقولون بأننا نملك العديد من الإصابات العضلية، لكن هذا ليس صحيحًا، فقط بالوتيللي وأبياتي يملكان إصابات عضلية، بقية الإصابات غالبًا تكون عبارة عن كسور أو مشاكل وعمليات بالركبة".

0 التعليقات :