آخر التعليقات

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

ريال مدريد يحسم صفقة انتقال لاعب بروسيا دورتموند


خوفاً من دخول نادي مانشستر يونايتد على خط المهتمين بـ خدمات اللاعب الدولي الألماني نجم خط وسط نادي بروسيا دورتموند إلكاي غوندوغان، أغلق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد صفقة التوقيع مع اللاعب وذلك للصيف المُقبل حسب ما نشرته صحيفة الديفنسا سنترال المدريدية الميول .

الصحييفة المدريدية وبخبرٍ حصري نشرته صباح الإثنين أكدَّت أنّ ريال مدريد أغلق صفقة التوقيع مع اللاعب للصيف المقبل مقابل 20 مليون يورو إضافةً إلى خدمات التركي نوري شاهين الذي يلعب حالياً في صفوف بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد .

وبحسب ما أشارت إليه الديفنسا فإنَّ المفاوضات بين ريال مدريد ودورتموند حول غوندوغان وصلت مراحلها الأخيرة من التمام حيث رفض السيد فلورنتينو بيريز الإنتظار حتى الصيف المُقبل لبدء المفاوضات مع النادي الألماني خوفاً من خسارة هذا اللاعب الذي ينتظره ريال مدريد في خط وسطه بشدَّة مع الأنباء الكثيرة عن إمكانية رحيل سامي خضيرة في الصيف المُقبل وعدم تجديد تشابي ألونسو لعقده مع الفريق الملكي .

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد كان قد تعاقد مع الإسباني الشاب إسيير إياراميندي بالإضافة إلى البرازيلي الشاب كاسيميرو لهذا المركز في الصيف الحالي .

0 التعليقات :