آخر التعليقات

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

فيرغسون فضل إطلاق النار على رونالدو لهذه الأسباب


كشف السير أليكس فيرغسون المدرب السابق لمانشيستر يونايتد في كتابة "السير الذاتية" عن كواليس العرض الذي أغضبه والذي قام به رامون كالديرون رئيس ريال مدريد في 2008 للحصول على خدمات نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وحسب ما نشره المدرب السابق في كتابه فإن كالديرون رئيس ريال مدريد بذلك الوقت قد أغضبه عندما صرح للإعلام الإسباني بأنه سيوقع مع رونالدو بالأموال التي يمتلكها.

وقال المدرب الإستكلندي المعتزل حديثاً عن تفاصيل عرض ريال مدريد: "عندما إرتفعت إحتمالية رحيل رونالدو.. ذهبت إلى منزل كارلوس مساعدي في مانشيستر وتفاجأت في مشاهدة كرستيانو يبدي رغبته بالذهاب لريال مدريد.. قلت له لا يمكنك الذهاب هذا العام وليس في الطريقة التي قام بها كالديرون سابقاً".

فيرغسون يكمل حديثه: "قلت له أعلم انك تريد الذهاب لريال مدريد، لكن أفضل إطلاق النار عليك على بيعك إلى هذا الرجل (كالديرون)،عندما يأتي شخص ويقدم مبلغ قياسي بعدها يمكنك الرحيل، لقد تمكنت من تهدئته وتوضيح الأمر له أني رفضت بيعه هذا العام بسبب كالديرون ."

وأثارت العديد من النقاط التي نشرها السير أليكس فيرغسون المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد والذي قرر الإبتعاد عن مجال التدريب بعد انتهاء الموسم الماضي ليخلفه الاسكتلندي ديفيد مويس في قيادة الشياطين الحمر. 

0 التعليقات :