آخر التعليقات

الخميس، 31 أكتوبر 2013

دعوى قضائية مصرية تختصم الفيفا والأمم المتحدة لإلغاء نتيجة لقاء غانا!


قام احد المحامين المصريين برفع دعوى قضائية امام محكمة القضاء الاداري يطالب بإلغاء نتيجة مباراة مصر وغانا في كوماسي وتحديد موعد جديد لها.
وكما جاء في بوابة الأهرام فإن الدعوى القضائية تم رفعها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وهيئة الأمم المتحدة ووزيري الداخلية والعدل من اجل الغاء نتيجة مباراة مصر وغانا التي انتهت بستة اهداف لهدف والتي كانت يوم 15 اكتوبر الجاري.
وطالب الطاعن في دعوته التي اقيمت برقم برقم 5087 لسنة 68 ايقاف مباراة العودة والتي سوف تقام يوم 19 من الشهر المقبل في الدفاع الجوي بالتجمع الخامس وعدم لعبها حتى يتم البت في امر القضية التي رفعها المحامي المصري ضد الفيفا ووزيري العدل والداخلية ومنظمة الامم.
كما اقر المحامي في عريضة الدعوى ان مصر تعرضت لمخطط لإفساد مباراتها في كوماسي وهو ما جعل الفريق الذى حصد نقاط المجموعة كاملة ووصل لنهاية التصفيات يبدو تائهاً وينتهى الأمر بما اسمته الجماهير "نكسة كوماسي".
يذكر ان بعد المباراة بيومين اعدت نقابة المحامين مذكرة من اجل عرضها على الفيفا تطالب بإلغاء نتيجة مباراة كوماسي ونقلها الى احد الدول الاوروبية بسبب ان غانا سمحت للجماهير باقتحام تدريبات الفريق المصرى بدون وجه حق وأذنوا لهم بالدخول للاستاد حاملين لافتات "رابعة" لاستفزاز اللاعبين هذا ما جاء في مذكرة المحاميين.

0 التعليقات :