آخر التعليقات

الخميس، 31 أكتوبر 2013

بالصور.. 4 فراعنة "جُدد" يستعدون لغزو أوروبا


فتح تألق الثنائي المصري محمد صلاح ومحمود عبد المنعم كهربا في الدوري السويسري شهية اللاعبين المصريين للاحتراف بعدما كان الباب مغلقا لفترة طويلة.
ويستعد مجموعة من اللاعبين الشباب للانطلاق نحو القارة الأوروبية لفتح لبدء مشوار جديد، على أمل ويادة غلة اللاعبين المصريين المحترفين بدوريات أوروبا.
الرائع، أن اللاعبين الأربعة من نفس جيل كهربا ومحمد النني وصلاح، وهو ما يعني أن سنهم مازالت صغيرة، والفراعنة الأربعة هم:
ـ محمد إبراهيم.. مالاجا الأسباني مصمم على التعاقد مع اللاعب ذو الـ21 عاما، والزمالك يرغب في تحقيق أقصى استفادة مالية، وبنسبة كبيرة ستحسم الصفقة في كانون2/يناير المقبل.

 عمر جابر.. رفيق كفاح إبراهيم سيبتعد عنه هذه المرة، فوجهته ستكون إلى فالنسيان الفرنسي الذي قدم عرضا رسميا للزمالك للتعاقد معه، مستقبل إبراهيم وجابر سيحسم بانتهاء مسابقة كأس مصر، ومصادر تؤكد أن وجود عرض مالي مناسب يعني الموافقة على رحيلهما فورا.
ـ حسام حسن.. لاعب المصري البورسعيدي اقترب من الانتقال إلى ريال بيتيس الأسباني، بعدما تعطلت الصفقة التي كان مقررا لها الصيف الماضي، لاعب ريزا السابق ربما يرافق محمد إبراهيم على نفس الطائرة إلى بلاد الأندلس.
ـ محمود علاء.. مدافع حرس الحدود والمنتخب المصري القوي تلقى عرضا جادا من ناسيونال ماديرا الذي يلعب له علي غزال، وجود الفتى الأسمر سيساهم كثيرا في تأقلم علاء مع الأجواء البرتغالية، العرض حتى الآن مقابل 100 ألف يورو والتفاوض مازال مستمرا.
وهناك أسماء أخرى مرشحة للانتقال لأوروبا مثل صالح جمعة وأحمد رفعت لاعبا إنبي، غير أن توقف النشاط الكروي في مصر أجل حصولهما على عروض مميزة.
في النهاية.. ظروف الكرة المصرية الحالية التي لا تسر عدو ولا حبيب أبدا لا يطيقها أحد، إلا أنها أفرزت عددا أكبر من اللاعبين المصريين الذين انطلقوا إلى الخارج مضطرين!.

0 التعليقات :