آخر التعليقات

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

"عصابة الرداء الأسود" في ضيافة ريال مدريد!


أثار موضوع ظهور مخلوقات غريبة في ملاعب كرة القدم الأوروبية العديد من علامات التعجب لدى مرتادي مواقع التوصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر" حيث سخر البعض من تناقل هذه الأخبار بينما أعتبرها البعض فكرة تسويقية أكثر من رائعة.
بداية الأمر كانت في مباراة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين في الدوري الألماني حيث شهدت حضور 11 رجلاً بملابس غريبة أثارت ذعر في مدرجات ملعب أليانز أرينا وكانوا يحملون نفس الشعار "الفائز يحصل على كوكب الأرض".
وكانت ثاني محطات هؤلاء الغرباء في مباراة يوفنتوس وجنوي بالدوري الإيطالي، بينما كانت أخر محطاتهم في مباراة فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب الأول في الجولة التاسعة من جولات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وهذا وقد أعلنت هذه المجموعة عن تنقلها للعاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء وذلك من أجل حضور مباراة كرة القدم بين فريقي ريال مدريد وأشبيلية على ملعب سنتياغو برنابيو في أطار الجولة الــ11 من جولات الدوري الإسباني ليكون الظهور الأول لهم في الملاعب الإسبانية.
الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية العالمية قد أشارت إلى أن هؤلاء الشخصيات الغريبة هم مروجون لفيلم سينمائي قادم بالتعاون مع شركة "سامسونغ" للأجهزة الإلكترونية و شعارهم هو "الفائز سيحكم الأرض.

0 التعليقات :