آخر التعليقات

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

رونالدو يكشف عن تفضيله لأحد حراس ريال مدريد للمشاركة كأساسي


أشار كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لإذاعة الكاديناسير خلال إحدى المؤتمرات الصحفية الخاصة في مواجهة مباراة ريال مدريد مع يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا عن تفضيله لكاسياس على لوبيز بطريقة غير مباشرة.
وقام برنامج El Larguero بإجراء تحليل للكلمات التي تفوه بها رونالدو أثناء سؤاله عن أياً من الحارسين تفضل في المشاركة بشكل دائم وكأساسي مع ريال مدريد، حيث وقتها كان قد تمنع رونالدو عن الإجابة ولكنه أشار الى أنه يفضل حارس من الإثنين لن يكشف عنه علناً أمام الإعلام.
وتابع الدون: أنا أحترم قرارات أنشيلوتي، إنه مدرب رائع، هو يعلم بما يقوم به، لذلك على الجميع إحترام قراراته لأنه يعي جيداً ماذا يفعله.
وعند الإنتهاء من تصريحات رونالدو العلنية قام الصحفي خافيير هيراريز بتحليل حركة شفاه كريستيانو رونالدو عندما ألمح أنه يفضل كاسياس في الحراسة على حساب الوحش لوبيز، إضافة الى سعادته الغامرة باللعب سوياً مع كريم بنزيمة.
حيث منذ أواخر العام الماضي، أصيب إيكر كاسياس بكسر في يده اليمنى بعد تدخل غير مقصود مع مواطنه أربيلوا خلال إحدى المباريات ليغيب كاسياس وقتها فترة طويلة، دفعت المدرب السابق لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو الى إستعارة حارس إشبيلية دييغو لوبيز ليتألق بصورة ملفته، دفعت مورينيو الى اراحة كاسياس على مقاعد البدلاء والزج كأساسي بلوبيز، ثم تطوت الأمور الى مشاكل شخصية أكثر منها فنية، لتبعد القديس عن حماية عرين النادي الملكي لأشهر طويلة.
ويسير أنشيلوتي حالياً على نهج مورينيو، ولكن بطريقة فنية في ظل تألق لوبيز.

0 التعليقات :