آخر التعليقات

الخميس، 31 أكتوبر 2013

قنبلة الموسم.. عيب "خلقي" يدمر آخر صفقات الأهلي


انشغل الدكتور إيهاب علي طبيب النادي الأهلي طوال الأيام الماضية ببعض الأمور الصعبة والعقبات الطبية التي واجهت اللاعبين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا وخوض ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا.
ولعل أبرز تلك العقبات الإصابة التي تعرض لها أحمد خيري الوافد الجديد من الإسماعيلي، حيث يعاني اللاعب من إصابة في "الظهر" تسببت في إرهاق الجهاز الطبي قبل إعلان الطبيب عن قراره الأخير بسفر خيري إلى ألمانيا وإجراء عملية جراحية للتغلب على الآلام التي هاجمته مؤخراً.
وعلم "يوروسبورت مصرية" أن لاعب الإسماعيلي السابق يعاني من أزمة حقيقية، قد تتسبب في إنهاء مسيرته الكروية، حيث كشف مصدر بالنادي الإسماعيلي أن خيري يعاني من عيب خلقي في "الظهر" وهو ما اكتشفه المسؤولين بالنادي الأصفر بعد سفر خيري إلى ألمانيا وصرف مبلغ مليون و٢٠٠ ألف جنيه من أجل علاجه تكفل بمعظمها رجل أعمال إسماعيلاوي كما أن هناك رجل أعمال مقيم في هولندا سافر له إلى ألمانيا وتحمل جزء أيضاً من قيمة الجراحة.
ويتمثل ذلك العيب الخلقي في وجود جزء بارز من غضروف "ظهر" خيري، وهو جزء جلاتيني بارز عن الجزء العظمي في الغضروف وفقا لما أكدته مصادر طبية.
كان خيري قد وقع للأهلي نهاية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر، غير أن الصفقة تسببت في لغط كبير بسبب عدم خضوع اللاعب لكشف طبي قبل التوقيع للنادي الأحمر.

0 التعليقات :