آخر التعليقات

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

صورة: ميسي يسخر من رونالدو


تمكن نادي برشلونة الإسباني في ليلة الكلاسيكو من حصاد النقاط الثلاث بعد مباراةٍ شهدت من الاخطاء التحكيمية ما شهدته من السيد أونديانو مايينكو الذي قاد لقاء قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد أمس السبت والذي انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 2-1 .
وقد كان حكم اللقاء أونديانو مايينكو أثار جدلاً واسعاً في الوسط المدريدي بعد تغاضيه عن لمسة يد واضحة على مدافع برشلونة أدريانو كوريا في منقطة الجزاء في الشوط الأول ما أثار غضب المدريديستا .
أونديانو زاد من الغضب في الشارع المدريدي عقب التدخل والدفع من الخلف الذي قام به ماسكيرانو ضد كريستيانو رونالدو في منطقة الجزاء وتغاضى عن احتسابها.
وبعد أن تمكن أليكسيس سانشيز البديل في برشلونة من حسم الأمور بصورة شبه نهائية بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78 ، بدأ رونالدو احتجاجاً كبيراً على أونديانو مايينكو في منتصف الملعب مُشيراً إليه بيده إلى أنَّه تغاضى عن خطأين واضحين فما كان من أونديانو إلا وأن أشهر بطاقة صفراء في وجه الدون .
القصة الأبرز في احتجاج رونالدو كانت ردة فعل ميسي تجاه هذا الإعتراض حيث التقطت الكاميرات الفتى الأرجنتيني وهو يهز برأسه ويضحك على احتجاج رونالدو والكلمات التي تفوه بها لحكم اللقاء، في لقطة طريفة للغاية تناقلتها المواقع بشكل كبير.

0 التعليقات :