آخر التعليقات

السبت، 19 أكتوبر 2013

كاسياس يبعث رسالة مهمة لجماهير ريال مدريد ومورينيو

كاسياس يبعث رسالة مهمة لجماهير ريال مدريد ومورينيو - كرة القدم - الدوري الإسباني

حضر اللاعب الدولي الإسباني وقائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد إيكر كاسياس حفل إعلاني لشركة هيونداي العالمية للسيارات تحدث خلاله لوسائل الإعلام حول بعض الأمور المتعلقة بحياة اللاعب وما مرَّ به من تجربة مع مورينيو وغيرها من الأمور .

كاسياس استهل حديثه لوسائل الإعلام بنفي رغبته بالإلتفات للتدريب في المستقبل بعد إنهاء مسيرته الكروية وقال :"بالنسبة لي لا أفكر في هذا، بعد كُرة القدم هُناك أمور أخرى لتفكر فيها في مستقبلك وحياتك الشخصية".

قبل أن يتطرق للحديث عن علاقته مع المدربين الذين أشرفوا عليه وقال: "أحب جميع المدربين الذين لعبت تحت إشرافهم، اكتسبت الخبرة واستفدت من الجميع ".

فيما قال عن مورينيو على وجه الخصوص: " يوماً ما سأجلس معه وأشرب الكوكا كولا دون أي مشاكل ودون أي مشاعر سلبية".

وتابع القائد الإسباني المدريدي حديثه بالقول: "فقدان المركز الأساسي بلا شك هو أصعب تحدي مررت به، هذا أمر طبيعي أريد أن ألعب أكثر وهذا سيحصل مع التدريب بشكل أكبر وأكثر".

وتطرَّق القائد بعد ذلك للحديث عن مستوى الفريق الملكي حالياً وما يمر به من فترة وصفها الكثير من خبراء الكرة بأنَّها سيئة للغاية وقال: "يجب أن نُعطي الوقت الكافي للفريق، هُناك لاعبون جُدد ومدرب جديد وكل هذا يحتاج لوقت ليتكيف في مدريد على وجه الخُصوص يصعب أن تطلب من الجماهير أن تتحلى بالصبر ولكن هذه هي الحقيقة، الفريق بحاجة لوقت".

واختتم إيكر حديثه لوسائل الإعلام بتوجيه رسالة للمدريديستا الذين يعتقدون أنَّ كاسياس غير مُرحب به في النادي الملكي وقال :" بالنسبة لأولئك الذين أبدو غير مُرحب لديهم، سأحاول جاهداً العمل بشكلٍ أكبر لجعلهم فخورون بقائدهم".

0 التعليقات :