آخر التعليقات

الأحد، 10 نوفمبر 2013

برشلونة يتعاقد مع مدافع تشيلسى بموافقة مورينهو


يبدو أن اللاعب الدولي البرازيلي ديفيد لويز قد أصبح قريب من الرحيل عن صفوف فريق تشيلسي الإنكليزي أكثر من أي وقت مضى ليقترب من الانضمام إلى الفريق الذي يسعى لضمه منذ فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.
ونشرت تقارير صحيفة جاءت بموقع "سبورت مول" الإنكليزي أن المدافع البرازيلي والملقب بــ"ميسي الدفاع" أصبح يمتلك تحديد مصيره للفترة القادمة سواء بالرحيل عن صفوف الفريق الإنكليزي تشيلسي أو البقاء داخل صفوف الفريق.
وأكد الموقع المهتم بأخبار الكرة على مستوى العالم أن مسؤولي الفريق الإنكليزي بالإتفاق مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو والذي أكد عدم وجود أي مانع في التخلي عن خدمات اللاعب في حال وصول عرض يليق به.
وقد يكون الفريق الكتالوني برشلونة هو المحطة القادمة للمدافع البرازيلي والصديق المقرب جدا من داني ألفيس و نيمار داسيلفا زملاء لويز في المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم والذين تحدثوا معه من قبل عن فكرة الانضمام للفريق الكتالوني.
الجدير بالذكر أن ديفيد لويز قد غاب عن أخر مباراتين لفريقه بعد الهزيمة أمام فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين نظيفين قبل ثمان أيام، مما قد يعجل برحيله في حال تقديم برشلونة عرض مادي مناسب.

0 التعليقات :