آخر التعليقات

السبت، 23 نوفمبر 2013

جـوارديولا يصدم الأهلي قبل كأس العالم للأندية !


أحرز نادي بايرن ميونيخ العام الماضي تحت قيادة المدرب الألماني يوب هاينكس الثلاثية التاريخية ، الكأس والدوري الألماني ولقب دوري أبطال أوروبا . ولهذا يُعد فريق مدينة ميونيخ من أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي ،غير أنه لم يتم تجديد عقد المدرب الناجح هاينكس وأصبح الأسباني جوسيب جوارديولا منذ هذا الموسم على رأس الإدارة الفنية للعملاق البافاري.

لكن وحتى تحت قيادة هذا المدرب الأسباني ابن الثانية والأربعين واصل أبناء العملاق البافاري السير على سكة النجاح دون توقف فقد تمكن في بداية الموسم من الفوز بكأس السوبر الأوروبية علي حساب تشيلسي ، كما نجح نهاية الأسبوع الماضي من تحطيم رقم قياسي قديم في الدوري الألماني، كان في حوزة نادي هامبورج منذ 30 عاماً، بعدما بقي بدون خسارة بعد خوض 36 مباراة في الدوري على التوالي ، ويتطلع لاعب الوسط السابق للفوز باللقب التالي مع بايرن خلال كأس العالم للأندية المغرب 2013.

وقال جوارديولا في حوار مقتضب مع موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائلاً "إنها بطولة كأس العالم للأندية بطولة مرموقة جداً ، وليس من السهل المشاركة في هذه المسابقة والعودة بعدها باللقب ، كما أنها بطولة تقام بنظام خروج المغلوب ومثل هذه النهائيات هي دائماً مهمة للغاية لأن المرء يقدم كل ما في جعبته ويرغب بكل قوة في الفوز. ولهذا نحن هنا ، ويبقي نحن المرشحون للفوز بالبطولة ، لكننا سنري في النهاية ماذا سيحدث".

0 التعليقات :