آخر التعليقات

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

"حرب نارية" بين يوسف ونجم الأهلي المتألق!


يعيش رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بعد شعوره بأن حظوظه في الحصول على فرصة المشاركة في تشكيل الفريق الأحمر الأساسي باتت ضعيفة للغاية خلال الفترة المقبلة.
ويعتمد محمد يوسف المدير الفني للأهلي، مؤخراً على الثلاثي سعد الدين سمير ومحمد نجيب ووائل جمعة في مركز قلب الدفاع وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل في الظهير الأيمن وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود تريزجيه في مركز خط الوسط.
وعلم  أن ربيعة اشتكى لأحد أصدقائه المقربين من معاملة يوسف له خلال الفترة الأخيرة حتى أنه لم يشد بأداء النجم الواعد في مباراة منتخب مصر أمام غانا في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2014 رغم أن اللاعب صاحب الـ20 عاماً نال الإشادة من الجميع وتلقى تهنئة كبيرة على مستواه وأدائه الرائع في اللقاء.
إلا أن نجم الأهلي فوجىء بتجاهل يوسف له في أول مران له مع الفريق الأحمر بعد العودة من لقاء المنتخب واكتفى المدير الفني بإلقاء التحية على اللاعب دون أن يشيد بمستواه وأدائه في مباراة المنتخب.
وهو ما أغضب ربيعة بشدة حيث أنه كان يرى أنه من المفترض أن يشد يوسف من أزره ويشيد بمستواه كونه مازال صغير السن وأمامه مستقبل واعد سواء في الأهلي أو منتخب مصر.
وأكد ربيعة أنه يأمل في الحصول على فرصة احتراف جيدة خلال الأيام القليلة القادمة للهروب من دكة بدلاء الأهلي وتجاهل يوسف الدائم له بهذه الطريقة الغريبة.
يذكر أن نجم منتخب مصر للشباب كان يتمنى المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية القادمة بعد أن فرض نفسه بشكل كبير على الساحة المصرية بأدائه الرائع مع منتخب مصر الأول إلا أن يوسف يبدو أنه سيعتمد على جمعة ونجيب ومن بعدهما سعد سمير.
تجدر الإشارة إلى أن كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي قد أبديا اهتمامهما بخدمات الدولي المصري الشاب عقب فوز منتخب مصر للشباب بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الجزائر حسب ما نقلته شبكة سكاي سبورتس الإنكليزية.

0 التعليقات :