آخر التعليقات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

ابراهيموفتيش ينتقم من رونالدو.... كيف؟


شركة عالمية للمشروبات الغازية تعتذر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم برنامج دعايتها العالمي بسبب سخرية إحد الإعلانات السويدية التابعة لشركتها من هداف ريال مدريد.
ونشرت الشركة بياناً رسمياً تعتذر فيه عن إساءة أحد إعلانات فرع الشركة في السويد لرونالدو قبل مواجهة الإياب بين منتخبي البلدين في الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم.
وكانت النسخة السويدية من الشركة قد أطلقت حملة دعائية موجهة ضد رونالدو أثارت جدلا واسعا وردود فعل غاضبة في البرتغال، وذلك من خلال نشر ثلاث صور يظهر خلالها رونالدو على شكل دمية صغيرة ترتدي قميص البرتغال والرقم 7، وفي إحداها ظهر مقيدا بالحبال على شريط سكة حديدية في انتظار أن يدهسه القطار السويدي.
وفي الصور الثانية تظهر دمية رونالدو وهي ممتلئة بـ "إبرتطعنها في كل اتجاه، في إشارة لمعتقد وخز الدمية بالإبر لطرد الأرواح الشريرة ضمن طقوس السحر الأسود.
أما الصورة الثالثة فتظهر فيها دمية رونالدو محطمة الرأس بعد أن سقطت فوقها عبوة من المشروب الغازي الخاص بالشركة ، وبجانب الصور الثلاثة كان شعار الحملة "سندهس البرتغال".
وكشر النجم البرتغالي الكبير عن أنيابه الهجومية بقوة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريكليقود منتخب بلاده إلى فوز ثمين 3/2 على مضيفه السويدي الثلاثاء في إياب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم2014 بالبرازيل.
وأعلن رونالدو عن تفوقه على منافسه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفي فريقه في غضون خمس دقائق لكن هذا لم يكن كافيا لحرمان المنتخب البرتغالي من التأهل للنهائيات حيث تأهل الفريق البرتغالي بالفوز 4/2في مجموع المباراتين بعدما فاز 1/صفر على ملعبه ذهابا يوم الجمعة الماضي.

0 التعليقات :