آخر التعليقات

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

تعرف على مدرب مصر القادم من وجهة نظر المحمدي!


أكد أحمد المحمدي الجناح الأيمن لهال سيتي الإنكليزي أنه من الأفضل تعيين مدير فني وطني لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلةخلفاًلبوب برادلي الذي رحل عن صفوف الفراعنة، حسب ما صرح به الدولي المصري لـ"يوروسبورت مصرية".
ورحل المدرب الأميركي عن تدريب منتخب مصر بعد فشله في الصعود بمصر إلى كأس العالم القادمة أثر خسارته من غانا بمجموع لقائي الذهاب والعودة ضمن الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية بنتيجة 7-3.
ويرى المحمدي أن شوقي غريب المدير الفني الحالي لنادي الإسماعيلي هو أفضل من يقود منتخب مصر في الوقت الحالي حسب خبرته الكبيرة في الكرة المصرية ودرايته بجميع اللاعبين المصريين إلى جانب تدريبه من قبل منتخب مصر للشباب وحصوله مع على بروزنية كأس العالم في الأرجنتين في 2001 وقضائه فترة طويلة كمدرب مساعد لحسن شحاته الذي حصل مع منتخب مصر على 3 ألقاب كأس الأمم الإفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.
واعتبر اللاعب صاحب الـ26 عاماً أن غريب يمتلك كل العوامل التي ترشحه لتدريب المنتخب إلا أنه أكد احترامه لجميع المرشحين الآخرين لتولي منصب المدير الفني للفراعنة.
يذكر أن هناك أكثر من مرشح لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر وعلى رأسهم حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن وحسام البدري المدير الفني لأهلي طرابلس الليبي وحسن شحاته مدرب منتخب مصر السابق.

0 التعليقات :