آخر التعليقات

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

ملقا لا يمانع ضم نجمي مصر وإسرائيل معاً!


أكد نادي ملقا عبر صحيفة "أبونيون دي ملقا" أن الفريق الإسباني لا يمانع ضم لاعبان من خارج الاتحاد الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
ويأتي هذا التصريح في ظل اقتراب محمد إبراهيم نجم الزمالك من الانتقال إلى ملقا في الميركاتو الشتوي القادم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع إمكانية الشراء النهائي في نهاية الموسم وهو بالطبع لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي حيث يلعب في الدوري المصري.
وفي ظل بحث ملقا عن تدعيم صفوفه خلال الانتقالات القادمة، كان هناك عائق يقف أمام بعض أهداف النادي الإسباني وهو تواجد ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي في قائمة الروساليدا وهم المدافع البرازيلي ويلجتون والشيلي بيدرو موراليس والبنمي شين.
إلا أن النادي الإسباني أكد أنه رغم اقترابه من التوقيع مع الدولي المصري محمد إبراهيم إلا أنه مازال الباب مفتوحاً أمام أي لاعب آخر من خارج الاتحاد الأوروبي للانضمام إلى ملقا.
والمفاجأة في هذا التصريح تكمن في ارتباط النادي الإسباني بالنجم الإسرائيلي يوسي بنعيون الذي لا يلعب لأي نادٍ حالياً ويمضي فترة تعايش مع فريق كوين بارك رينغيرز الإنكليزي وهو ما يعني تواجده في نفس الفريق الذي سيلعب له النجم المصري محمد إبراهيم.
قائد المنتخب الإسرائيلي لديه عرض رسمي من ملقا إلا أن لم يقرر بعد وجهته القادمة بسبب ارتباطه أيضاً بالانتقال إلى كيو بي آر واللعب تحت قيادة هاري ريدناب.
وكشفت الصحيفة الإسبانية أن نجم تشيلي هو الأقرب للخروج من ملقا بسبب سوء العلاقة بين موراليس وبيرند شوستر المدير الفني الألماني للفريق الإسباني إلى جانب تسببه في الهزيمة الثقيلة أمام سيلتا فيجو بخمسة أهداف نظيفة.
بينما استبعدت الاستغناء عن البرازيلي ويلجتون كونه قائد الفريق وأحد الركائز الأساسية في دفاع ملقا إلا أن المدافع البنمي شين سيعتبر المدافع رقم 5 في الفريق في حالة عودة البرتغالي فلافيو فيريرا من الإصابة إلى جانب وجود سيرجيو سانشيز وأنجيليري، مما قد يؤدي إلى رحيله أيضاً عن صفوف ملقا.
ويعد إبراهيم صاحب الـ21 عاماً أحد أهم الأهداف الذي يسعى ملقا لضمها في الميركاتو القادم كونه موهبة رائعة وصغيرة حسب ما وصفته "أبونيون دي ملقا" إلا أن يعاب عليه فقط نقص الخبرة وعدم قدرته على التأقلم في الليجا الإسبانية بشكل سريع كونه لم يحترف من قبل في أوروبا.
ورغم ان انتقال نجم الزمالك مرهون برحيل أحد الثلاثي "غير الأوروبي" في الفريق الإسباني إلا أن الأمر أصبح محسوماً سواء برحيل أي منهم أو حصول واحد منهم أيضاً على جوار السفر الإسباني.
تجدر الإشارة إلى أن هذا التصريح قد يشير إلى إمكانية ضم ملقا الثنائي "المصري الإسرائيلي" مرة واحدة خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

0 التعليقات :