آخر التعليقات

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

أبو تريكة يفجر أزمة في منتخب مصر بقميص "عبد الظاهر" السري!


شهد معسكر المنتخب المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية أزمة شديدة كان بطلها محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب المصري بعدما علم الجهاز الفني بالمخطط الذي كان ينوي اللاعب تنفيذه في مباراة الإياب أمام غانا والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي.
وعلم "يوروسبورت مصرية" أن أبو تريكة قام بتصميم قميص داخلي مرسوماً عليه صورة زميله أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي وهو يُشير بعلامة رابعة العدوية التي تسببت في أزمته مع الأهلي، والتي على إثرها تم اتخاذ قرار بعرض اللاعب للبيع في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وحرمانه من المشاركة مع فريقه في بطولة العالم للأندية في المغرب، وذلك تضامناً من أبو تريكة مع عبد الظاهر المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين.
وأكد مصدر مطلع أن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، عقد جلسة مع اللاعب ضمت ضياء السيد المدرب العام ونصحااللاعب بعدم إرتداء القميص بعدما علما في اللحظات الأخيرة بما يخطط له أبو تريكة.
واكد المصدر أن اللاعب استجاب بالفعل لهما ولكن قد تتغير الأمور في أي لحظة، وهو ما جعل فريد يطلب من المحيطين باللاعب مراقبته حتى لا يتسبب في أزمة جديدة تعكر جو المباراة.
الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتاج إلى تسجيل 5 أهداف نظيفة حتى يضمن بطاقة التأهل إلى مونديال العالم بالبرازيل.

0 التعليقات :