آخر التعليقات

الخميس، 28 نوفمبر 2013

صدمة - الجزيره الرياضيه قد تعجز عن بث باقى مباريات الدورى الإنجليزى


كشفت  صحيفة "وول ستريت جورنال" ، بأن الجماهير العربية المشتركة في قناة الجزيرة الرياضية لن تستطيع مشاهدة نصف مباريات الدوري الانجليزي.

وأضافت الصحيفة الشهيرة قائلة " لقد تم شحن عدد كبير من بطاقات الجزيرة الرياضية إلى بريطانيا، وقام أصحاب الحانات وأماكن عامة أخرى لمشاهدة المباريات باستخدام مستقبلات خاصة تعمل على بطاقات الجزيرة الرياضية مما تسبب بخسارة كبيرة لأصحاب الحقوق في بريطانيا "

وكانت الجزيرة الرياضية قد حصلت على حقوق بث الدوري الانجليزي مقابل 360 مليون دولار، والمفترض في صفقتها بث كل المباريات وهو أمر كانت أبو ظبي الرياضية أول من فعله عربياً ببث كل مباريات بطولة الدوري الانجليزي وعددها 380 مباراة.

وأضحت الصحيفة ، أنه قد تم منع الجزيرة من بث مباريات الساعة الثالثة في توقيت لندن باستثناء مباراة واحدة، وهو ما يعني أن المشاهدة لن يستطيع حضور نصف مباريات البطولة تقريباً.

ويبدأ هذا منذ الأسبوع القادم حيث لن تستطيع الجزيرة بث مباراتى "ليفربول و هال سيتى" و "أرسنال و كارديف سيتى" فى البث المباشر ولكن ستبثهم إعادة فقط 
وعن مصدر هذا القرار بينت مجلة "ارابيان بزنس" أنه صادر عن الجهات العليات في إدارة الكرة الانجليزية، مما يعني أن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مع رابطة المحترفين هناك قد تدخلتا في المسألة.

0 التعليقات :