آخر التعليقات

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

"المطرود" يتسبب في خناقة بين متعب وحمدي!


تسبب قرار النادي الأهلي بتجميد مهاجم الفريق الأساسي أحمد عبد الظاهر وعرضه للبيع وحرمانه من المشاركة في كأس العالم القادمة المقرر إقامتها في المغرب بعد واقعته الأشهر في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بيراتس، بأزمة حقيقة داخل القلعة الحمراء.
وتجدد الأمل من جديد لكل من عماد متعب والسيد حمدي مهاجما الفريق الأحمر في العودة مرة أخرى إلى دائرة الأضواء ودخول حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفني للنادي الأحمر.
وكان عبد الظاهر هو المهاجم الأساسي للأهلي طوال مباريات دوري أبطال أفريقيا الماضية والذي حصل النادي الأحمر على لقبها مؤخراً.
إلا أن استبعاد اللاعب صاحب الـ28 عاماً من قائمة الفريق الأحمر المتوجهة للمغرب وضع يوسف في موقف صعب للإختيار ما بين عماد متعب والسيد حمدي لقيادة هجوم الأهلي في كأس العالم للأندية القادمة.
وعلم أن ما يدور خلف الكواليس في القلعة الحمراء أن هناك "خناقة" بين ثنائي الهجوم الأحمر على نيل ثقة الجهاز الفني وتمثيل الأهلي في هذه البطولة العالمية.
فحمدي يرى أنه الأحق بقيادة هجوم الأهلي في المغرب لأنه الأجهز بدنياً وفنياً إلى جانب أنه المهاجم الثاني خلف عبد الظاهر بالأضافة أنه أكد أنه في حالة عدم حصوله على الفرصة كاملة في هذه البطولة سيرحل عن القلعة الحمراء.
بينما أوضح متعب لبعض أصدقائه المقربين أنه الأكثر خبرة وهو الآن أصبح جاهزاً فنياً وبدنياً للمشاركة في المباريات من جديد بعد عودته من الإصابة.
ومن المتوقع أن يفصل يوسفهذا الصراع بين "الثنائي" من خلال المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأحمر قبل التوجه إلى المغرب الشهر القادم.
يذكر أن الأهلي سيفتتح أولى مبارياته في البطولة أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني في الرابع عشر من الشهر المقبل.

0 التعليقات :