آخر التعليقات

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

صدمة جديدة لعشاق كريستيانو رونالدو


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من إصابة تعرض لها في ساقه الأسبوع الماضي لكنه لن يخاطر بإشراكه ضد بلد الوليد في الدوري المحلي السبت.
وقال إنشيلوتي "لقد تعافى رونالدو تماما من الإصابة، لقد خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي وتبين بأن عضلة الساق تعافت تماما، لكنه لم يتدرب كثيرا وبالتالي أفضل عدم المجازفة بإشراكه".
ولن يتمكن رونالدو أيضا من المشاركة في دور الستة عشر من كأس أسبانيا منتصف الأسبوع المقبل نظرا لايقافه ، وعلق المدرب الإيطالي على ذلك قائلا : "أمام رونالدو أسبوعان لكي يعمل ويستعد جيدا للاستحقاق المقبل في الدوري الإسبانيمشيرا إلى أن الجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا سيحل بدلا من رونالدو الجهة اليسرى في المباراة ضد بلد الوليد".
واعتبر المدرب الإيطالي الحائز دوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلان عامي 2003 و2007 أن عملية تأقلم الجناح الويلزي جاريث بيل مع أجواء الفريق الجيدة تسير بشكل جيد وبأن اللاعب لا يواجه أي مشكلة وقال "لقد دخل جاريث أجواء النادي ولا يعاني من أي مشكلة. هو يسجل الأهداف وعلاقته ممتازة مع زملائه المهاجمين. الجميع يعترفون بأنه يملك الموهبة وبانه يساعد الفريق".

0 التعليقات :