آخر التعليقات

الخميس، 28 نوفمبر 2013

عاجل ..عضو الكاف : الفيفا يعلن تأهل مصر الى كأس العالم 2014 لهذا السبب


فجر حازم الهوارى عضو اتحاد الكرة السابق وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مفاجأة من العيار الثقيل وأكد أنه إذا قبل الاتحاد الدولى "فيفا" شكوى تونس ضد الكاميرون وحسم تأهلها إلى مونديال البرازيل 2014 فإن حظوظ مصر ستصبح أقوى فى التأهل بنفس الطريقة فى حالة الاعتراض على مشاركة لاعبين من غانا يحملون جنسيات، أو لعبوا لمنتخبات أخرى وعلى رأسهم كيفين برنس بواتينج الذى لعب لمنتخب الشباب الألمانى فى الصغر.

وكانت الإذاعة التونسية قد أعلنت أن الاتحاد الدولى "فيفا" سيقبل  شكوى تونس ضد الكاميرون والتى استند فيها وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسي لمشاركة اثنين من اللاعبين بصفوف أسود الكاميرون من أصل المانى وسبق لهما اللعب لمنتخب الناشئين الألمانى.

وأكد الهوارى فى تصريحات لموقع "صدى البلد" أن مصر بمقدورها تقديم شكوى إلى الفيفا ضد غانا استنادا إلى مشاركة بواتينج مع ألمانيا لكن ما يعوق ذلك هو المدة الزمنية حيث أقيمت المباراة يوم 19 نوفمبر الجارى حيث كام من المفترض أن تقدم الشكوى عقب انتهاء المباراة كما فعلت تونس.

وتعرض المنتخب للهزيمة 6-1 أمام غانا فى كوماسى أطاحت به من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال البرازيل قبل أن يحقق فوزاً شرفياً 2-1 فى لقاء العودة.

0 التعليقات :