آخر التعليقات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

توتنهام ينوي الانتقام من رحيل بيل بالتعاقد مع نجم ريال مدريد


نشرت صحيفة سبورت مول الإنكليزي في عددها الصادر الاثنين عن نية نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الشاب ألفارو موراتا.
حيث قالت الصحيفة أن النادي الإنكليزي تحت قيادة دانييل ليفي ينوي التقدم بعرض رسمي للحصول على توقيع الشاب في السوق الشتوية المقبلة.
حيث ينوي النادي أن يستغل دخول ريال مدريد في الحديث عن إمكانية التعاقد مع ليفاندوفسكي نجم بوروسيا دورتموند الألماني أو لويس سواريز نجم ليفربول الإنكليزي.
وقد قالت الصحيفة أن مالك السبيرز معجب جداً باداء اللاعب الشاب الذي يقدم مستوى رائع مع الملكي في كل لحظة يشارك بها بدلاً من بنزيمة صاحب الأداء المتذبذب مع الملكي.
موراتا النجم الشاب الذي اكتشفه جوزيه مورينيو يعتبر من أهم أوراق المدير الفني الإيطالي الحالي للقلعة البيضاء كارلو أنشيلوتي في مركز الهجوم بجانب رونالدو الذي بات بفعل كل شيء في الخطوط الأمامية، بسبب غياب بنزيمة عن مستواه المعهود.
يذكر أن توتنهام قد باع غاريث بيل لريال مدريد بصفقة قياسية بلغت الـ100 مليون يورو، بعد عملية شذ وجذب بين رئيس ريال مدريد ورئيس السبيرز.
وبالتالي يبدو أن توتنهام في هذه الصفقة سيكون هو صاحب الحاجة وسيكون تحت أيضاً تحت رحمة رئيس الملكي الذي عانى الأمرين للتعاقد مع بيل في السوق الصيفية.

0 التعليقات :