آخر التعليقات

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

بيومي يكشف عن التشكيل الأمثل للفراعنة و يتكهن بالنتيجة .. و يؤكد : هذه مفاجأة برادلي !


كشف المحلل الرياضي خالد بيومي عن التكشيل الأمثل لمنتخب مصر خلال لقاءه بنظيره الغاني بمدينة كوماسي في ذهاب المرحلة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل ، حيث جاء تشكيل محلل قنوات الجزيرة الرياضية هجومياً و هو
على النحو التالي :

شريف إكرامي
 سيد معوض – رامي ربيعة – وائل جمعة – أحمد فتحي 
 حسام عاشور – حسام غالي 
 وليد سليمان – محمد أبو تريكة – محمد صلاح
 محمد ناجي جدو .

و برر بيومي إختياره لهذه التكشيلة الهجومية و اللعب بطريقة 4 -2 -3 – 1 من أجل إرهاب المنتخب الغاني و إظهاره لجرأة منتخبنا و إتخاذ شعار الند بالند خلال اللقاء .

و عن النتيجة راهن بيومي خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي سيف زاهر ببرنامج الملاعب اليوم على شاشة قناة الحياة ، على قدرة منتخب مصر على تحقيق نتيجة إيجابية في كوماسي و العودة بتعادل إيجابي بنتيجة 1 – 1 بين المنتخبين .

وتطرق للحديث بعد ذلك عن نقاط الضغف في كلا المنتخبين أشار الكابتن خالد بيومي إلى وجود مشاكل في قلبي الدفاع و الجبهة اليسرى لكليهما ، فضلاً عن المساحات المتواجدة خلف وسط منتخبنا الوطني و سوء التمركز في الضربات الثابتة المضادة و عدم إجادة ضربات الرأس بشكل قوي .

و عن محمد صلاح  نجم بازل و منتخب مصر ، قال بيومي :  " من وجهة نظري أن صلاح أفضل من الرباعي الأمامي المخيف للمنتخب الغاني ، فهو أفضلهم على الإطلاق " .

و إختتم حديثه بشأن لقاء حُلم المونديال مشدداً على أن وليد سليمان نجم النادي الأهلي قد يكون هو مفاجاةالأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة خلال هذا اللقاء ، في ظل الحالة الفنية الرائعة التي يظهر عليها اللاعب في الأونة الأخيرة .

0 التعليقات :