آخر التعليقات

الخميس، 10 أكتوبر 2013

5 مواجهات صعبة تنتظر برشلونة وريال مدريد في 14 يوما فقط

5 مواجهات صعبة تنتظر برشلونة وريال مدريد في 14 يوما فقط - كرة القدم

ينتظر فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم خوض 5 مواجهات قوية في مشواره هذا الموسم خلال 14 يوما فقط بواقع مباراة كل 3 أيام تقريباً أو أقل وذلك بعد عودة جميع لاعبي الفريق الدوليين من مباريات منتخبات بلادهم.
ومن المنتظر أن تكون أول هذه المواجهات أمام فريق أوساسونا في إطار الجولة التاسعة من جولات "الليغا" وذلك يوم السبت 19 أكتوبر/تشرين الأول والتي ستلعب في ملعب فريق أوساسونا.
ثاني المواجهات التي يخوضها الفريق الكتالوني ستكون أمام فريق ميلان الإيطالي في أطار الجولة الثالثة من جولات دوري أبطال أوروبا والتي سيخوضها برشلونة على ملعب الفريق الإيطالي "سان سيرو" وذلك يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول.
ثالث المباريات التي سيخوضها الفريق الكتالوني ستكون أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الإسباني والتي ستكون على ملعب برشلونة "الكامب نو" في أطار الجولة العاشرة من الليغا والتي ستكون يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول.
رابع مواجهات الفريق الكتالوني ستكون أمام فريق سلتا فيغو في الجولة الــ11 من جولات الدوري الإسباني والتي ستكون على ملعب الأخير يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول.
أخر هذه المواجهات ستكون على ملعب فريق برشلونة "كامب نو" أمام نادي فريق أسبانيول في ديربي مقاطعة كتالونيا والتي ستكون يوم 1 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
وفي المقابل يخوض ريال مدريد وصيف بطل الليغا أيضا 5 مواجهات صعبة للغاية أمام ملقا ثم يوفنتوس الايطالي ثم برشلونة واشبيلية ورايو فاليكانو.
ويخوض ريال مدريد مباراة ملقا على ملعبه سنتياغو بيرنابيو يوم 19 تشرين الأول / اكتوبر الحالي، وبعدها بأربعة ايام يلتقي يوفنتوس بطل ايطاليا ضمن دوري الابطال يوم 23 منه في معقله ايضا، ثم يحل ضيفا على برشلونة في يوم 26، ثم يستضيف اشبيلية القوي يوم 30 من نفس الشهر الحالي، قبل ان يخوض مباراة ليست سهلة أيضا أمام رياكو فاليكانو خارج ملعبه في الجولة 12 من الليغا يوم 2 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.

0 التعليقات :