آخر التعليقات

الأحد، 6 أكتوبر 2013

بالأسماء.. برادلي يستقر على استبعاد "10" لاعبين من القائمة!


سيعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة بوب برادلي، الأحد، قائمته النهائية التي من المفترض أن تسافر إلى غانا لخوض لقاء ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل 2014.
وينتظر برادلي انتهاء مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريفية لإعلان قائمته النهائية للقاء المصيري.
 برادلي استقر بشكل كبير على استعباد 10 لاعبين من القائمة الحالية وهو: محمود علاء ومحمد عبد الفتاح تاحا وأحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام وأحمد حسن كوكا وأحمد تسماح وأحمد حمودي وإبراهيم صلاح وآدم العبد.
وربما هناك بعض الأسماء التي يعتبر استبعادها مفاجىء بعض الشيء نظراً للأدائهم المميز في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم إبراهيم صلاح لاعب خط وسط العروبة السعودي وعمر جابر جناح الزمالك الأيمن.
بينما كان الأميركي يأمل في منح العبد مدافع برايتون الإنكليزي فرصة جديدة بدخوله القائمة النهائية للمباراة ولكن رفض ضياء السيد أبعد اللاعب عن القائمة.
وهناك أيضاً شبه استقرار نهائي من الجهاز الفني للفراعنة على 23 لاعب سيسافروا إلى غانا من أصل الـ25 أو الـ26 المقرر تواجدهم في القائمة النهائية وهم:
حراسة المرمى: شريف إكرامي (الأهلي) أحمد الشناوي (المصري) محمد صبحي (الإسماعيلي).
خط الدفاع: وائل جمعة وأحمد فتحي ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي وسيد معوض ورامي ربيعة (الأهلي) وأحمد سعيد أوكا (سموحة) وأحمد المحمدي (هال سيتي الإنكليزي).
خط الوسط: حسام عاشور ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان (الأهلي) وحسني عبد ربه وعمرو السولية (الإسماعيلي) محمد النني (بازل السويسري) حسام غالي (ليرس البلجيكي).
الهجوم: عمرو زكي (السالمية الكويتي) محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد عيد عبد الملك (الزمالك) محمد ناجي جدو (هال سيتي) محمد صلاح (بازل).
وتجري مفاضلة بين الثلاثي محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك وعبد الله السعيد جناح الأهلي ومحمود كهربا مهاجم لوزيرن السويسري لضم اثنين منهما إلى القائمة النهائية.
وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الغاني في كوماسي يوم 15 من الشهر الجاري في لقاء الذهاب.

0 التعليقات :