آخر التعليقات

الأحد، 3 نوفمبر 2013

برشلونة يسعى لمزاحمة مانشستر يونايتد على نجم بورسيا دورتموند


نشرت صحيفة إنكليزية على لسان صحيفة آس الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ينوي أن يدخل على أحد صفقات مانشستر يونايتد في السوق الشتوية.
حيث قالت الصحيفة أن برشلونة يبحث عن تشافي جديد بين صفوف دورتموند وهو غوندوغان النجم التركي.
وأضافت أن أندوني زوبيزارتا مسؤول التعاقدات في النادي الكتالوني قد تواجد في ألمانيا للتحدث عن غوندوغان حول إمكانية التعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق في السوق الشتوية.
من جهة أخرى سيلقى برشلونة منافسة قوية على الظفر بخدمات اللاعب من عمالقة الدوري الإنكليزي يأتي على رأسهم آرسنال ومانشستر يونايتد الراغبين في ضم الجوهرة التي صنعها يورغن كلوب وأعلن عنها في الموسم الماضي وتألقت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال.
ويبدو أن غوندوغان ذو الـ23 عاماً هدفاً مهماً جداً للفريق الإسباني الذي يرى فيه تشافي جديد في وسط الميدان بعد أن تقدم الأخير في السن وأصبح شبه عاجز عن تقديم مباراة قوية بنفس النسق واللياقة البدنية.
بينما يراقب البرشا أيضاً لاعب آخر في العملاق الأصفر وهو روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، وأحد أهم عناصر سوق الانتقالات المقبلة، حيث يسعى تقريباً كل كبار أوروبا للتعاقد معه حسب آخر تقارير صحفية نشرت في مختلف الصحف العالمية.
يذكر أن برشلونة على موعد الأربعاء مع مباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليعكس تألقه في الدوري الإسباني وابتعاده في الصدارة إلى ضمان التقدم إلى الدور المقبل.

0 التعليقات :