آخر التعليقات

السبت، 2 نوفمبر 2013

الفيفا يختار "أهم" لاعب في الأهلي في النهائي الأفريقي!


تحدث الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن ذهابنهائي أفريقيا المرتقب بين الأهلي المصري وأورلاندو بيراتس المقرر إقامته السبت في جنوب أفريقيا.
وأكد "الفيفا" أن المباراة ستشهد المواجهة الثالثة بين الأهلي وأورلاندو بعد أن تقابل الفريقين من قبل في دور المجموعات من هذه البطولة حيث تفوق بطل جنوب أفريقيا على نظيره المصري في الجونة بثلاثية نظيفة بينما فرض التعادل السلبي نتيجة لقاء العودة في جوهانسبرج.
وأشار الفيفا إلى أن الأهلي حامل اللقب يسعى لتحقيق لقبه الثامن في دوري أبطال أفريقيا بينما سيحاول أورلاندو الفوز بلقبه الثاني في البطولة بعد أن أصبح النادي الوحيد في جنوب أفريقيا الذي حقق لقب هذه البطولة.
وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي أن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الدوليين الذين يريدون تعويض خسارة المنتخب المصري أمام غانا في ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل مثل وائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأيضاً محمد أبو تريكة الذي سيحاول التواجد في كأس العالم للأندية في المغرب بعد أن قرر اعتزاله كرة القدم بنهاية هذا العام.
وعن اللاعب الأهم في المباراة والذي أوصى الفيفا بمشاهدته في هذا اللقاء المرتقب، هو شريف إكرامي نجل حارس مصر الأسطورة إكرامي الشحات.
وأضاف الفيفا أن إكرامي أخذ بعض الوقت لإقناع جماهير الأهلي أنه حارس جيد مثله مثل والده بعد أن عاد إلى النادي الأحمر عقب رحلة احتراف غير ناجحة في فينورد الهولندي وأنقرة التركي.
وأفادالموقع أنالحارس صاحب الـ30 عاماً والذي تعرض لإصابة في مباراة مصر أمام غانا التي انتهت بنتيجة 6-1 إلا أنه أصبح لائقاً وجاهزاً للظهور في النهائي الأفريقي مما يتيح له مساعدة فريقه للحصول على اللقب الأفريقي الذي حصل عليه والده من قبل.

0 التعليقات :