آخر التعليقات

الأحد، 17 نوفمبر 2013

السيتي يدخل بصراع لخطف لاعب ريال مدريد


ينوي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
صحيفة صنداي بيبول البريطانية تقول أن إدارة السيتي علمت برفض إدارة الريال لطلب اللاعب الدولي الإسباني بتعديل عقده و زيادة راتبه لذلك تنوي الإدارة الضغط على اللاعب لإغرائه بالرحيل إلى ملعب الاتحاد في الصيف المقبل.
و ذكرت الصحيفة أن راموس يتقاضى في عقده الحالي راتباً يقدر بـ 4.6 مليون جنيه استرليني ، لكنه يريد الذهاب على قدم المساواة مع الثنائي كريستيانو رونالدو و جاريث بيل و يريد الحصول على راتب سنوي قدره 6.2 مليون جنيه استرليني.
و يواجه وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة نارية من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب المتميز حيث ينوي السيتي إغراء اللاعب مقابل راتب سنوي يقدر بـ 7.2 مليون جنيه استرليني.
يذكر أن لاعب قلب الدفاع صاحب ال 27 عاماً لديه شرطاً جزائياً في عقده مع اللوس بلانكوس يقدر بـ 41 مليون جنيه استرليني ، لكن السيتي ينوي التقدم بعرض مبدئي قيمته 32.5 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم الحالي.
جدير بالذكر أيضاً أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي قد اعتمد على راموس في العديد من المراكز هذا الموسم مثل قلب الدفاع ، خط الوسط و الظهير الأيمن ، لكن اللاعب أعلن عن تفضيله للعب في قلب الدفاع مشيراً في نفس الوقت أنه تحت أمر المدرب في أي مركز يريده أن يلعب به.

0 التعليقات :