آخر التعليقات

الأحد، 1 ديسمبر 2013

أسعد لاعب في الأهلي برحيل عبد الظاهر!


قرردومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة على أمل الحصول علي فرصة المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب في الفترة من ١١ ديسمبر وحتي ٢١ من الشهر نفسه.
ويأمل الدولي الموريتاني في الحصول علي فرصته كاملة بعد قرار النادي الأهلي بعرض المهاجم الأساسي أحمد عبدالظاهر للبيع بعد واقعة "رابعة" الشهيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ورفض اللاعب صاحب الـ23 عاماً إثارة فكرة رحيله عن النادي مرة أخرى إلا بعد وضوح الرؤية بشأن مشاركته مع الأهلي في مونديال المغرب القادم مفضلاً تعليق الأمر حتي نهاية البطولة.
وكان دومينيك قد طلب أكثر من مرة الرحيل عن الأهلي بسبب جلوسه علي دكة البدلاء باستمرار منذ أن كان حسام البدري مديراً فنياً للفريق.
ورغم إصرار دومينيك في الرحيل عن الأهلي إلا أنه فشل في توفير عرض مناسب يستطيع به الهروب من النادي الأحمر وهو الأمر الذيأدى إلي بقاء اللاعب داخل القلعة الحمراء لحين إشعار آخر.
تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الموريتاني تنفس الصعداء بعد عرض عبد الظاهر للبيع وحرمانه من المشاركة في كأس العالم للأندية لاسيما أن هذا القرار أعاد له الحياة من جديد في الأهلي حيث أصبح يتنافس مع عماد متعب والسيد حمدي على مركز رأس الحربة في الفريق.

0 التعليقات :