آخر التعليقات

الخميس، 5 ديسمبر 2013

ماذا قال الفيفا عن أبرز 4 نجوم أهلاوية في مونديال الأندية؟


نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، تقريراً عن أبرز النجوم المشاركة في كأس العالم للأندية بعد أن أرسلت جميع الفرق المشاركة في البطولة قائمة اللاعبين التي ستخوض منافسات مونديال الأندية.
ويشارك في هذه البطولة العالمية العديد من الفرق الكبيرة وعلى رأسهم بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا والذي يخوض منافسات هذه البطولة للمرة الأولى ويأتي خلفه أتليتكو مينيرو البرازيلي الذي يضم النجم العالمي رونالدينيو.
ويتواجد فريق مونتيري المكسيكي بطل أميركا الشمالية للمرة الثالثة في مونديال الأندية بينما سيشارك بطل آسيا جوانجزو إيفرجراند الصيني للمرة الأولى ومعه أيضاً الرجاء البيضاوي المغربي وهو الفريق المضيف لهذه البطولة والذي يشارك للمرة الثانية.
فيما أكد الفيفا أن الأهلي بطل أفريقيا للمرة الثامنة يشارك في البطولة للمرة الخامسة في تاريخه وتضم قائمته لاعب واحد فقط أجنبي وهو المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا.
وسلط الفيفا الضوء على أبرز النجوم في هذه الفرق المشاركة في البطولة والذين تنتظر ماشهدتهم العديد من الجماهير وبالأخص الجماهير المغربية التي ستحضر بقوة كونها صاحبة الضيافة.
وتحدث الموقع الرسمي للاتحاد الدولي عن 4 نجوم أهلاوية وهم عماد متعب ووائل جمعة ووليد سليمان ومحمد أبو تريكة، حيث أشار الفيفا إلى أن الرباعي الدولي في منتخب مصر هم الأفضل في بطل أفريقيا والذين يحظون أيضاً بشعبية جماهيرية على مستوى القارة.
بينما عدد الفيفا من نجوم البايرن الذين سيتواجدوا في المونديال وعلى رأسهم أفضل لاعب في أوروبا فرانك ريبيري والحارس الألماني مانويل نوير ونجم الهجوم توماس مولر والإسباني خافي مارتينيز.
وهناك ثنائي مونتيري الأبرز وهما القائد الأرجنتيني خوسيه ماريا باسانتا ومواطنه سيزار ديلجادو ومعهما أيضاً المهاجم المتألق هامبرتو سوازو والمخضرم ريكاردو أوسوريو.
بينما قائمة أتليتكو مينيرو ضمت العديد من النجوم وعلى رأسهم رونالدينيو نجم برشلونة السابق وجلبرتو سيلفا نجم خط وسط آرسنال السابق إلى جانب مهاجم مانشستر سيتي السابق جو والدولي البرازيلي الآخر جوسيه وأخيراً تارديلي وريفير.
يذكر أن البطولة ستنطلق في الـ11 من الشهر الجاري وتنتهي في 21 من الشهر نفسه وتقام على أرض المغرب بالتحديد في ملعبي مراكش وأغادير.

0 التعليقات :