آخر التعليقات

السبت، 7 ديسمبر 2013

صلاح ينضم إلى قائمة "نجوم العالم" الخاسرين في 2014!


سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المنتمية لنادي برشلونة الإسباني، الضوء على أبرز النجوم الغائبين عن كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.
ووضعت "موندو ديبورتيفو" على رأس هؤلاء النجوم المهاجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سانت جيرمان والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجانب غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني.
وأشار الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن كأس العالم سيتأثر بغياب هؤلاء النجوم الكبار إلا أن منتخباتهم لم تمنحهم الظهور في هذا المونديال.
وأبرزت الصحيفة غياب محمد صلاح نجم بازل السويسري عن المشاركة في كأس العالم القادمة بعد خروج منتخب مصر على يد غانا في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل.
وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن صلاح هو أحد المواهب الصاعدة في أوروبا وكان من المتوقع تألقه وبروزه في مونديال البرازيل 2014 إلا أن منتخب بلاده عانى من عدم الاستقرار الأمني والسياسي في مصر وهو ما أثر بالسلب على فرص تأهل الفراعنة إلى كأس العالم.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كأس العالم يضيف الكثير والكثير لأي نجم يشارك في هذه البطولة الأكبر في العالم وبالتأكيد هى خسارة فادحة لأي لاعب عدم التواجد في المونديال.

0 التعليقات :