آخر التعليقات

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

ليفربول يحسم صفقة محمد صلاح في ميركاتو الشتاء!



أصبح فريق ليفربول على بعد خطوة واحدة من إتمام التعاقد الرسمي مع محمد صلاح جناح بازل السويسري حسب ما أكدته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.
وأكدت الصحيفة الإنكليزية الشهيرة أن ليفربول هو الأقرب لحسم صفقة "ميسي المصري" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وكشفت "سبورتس ميل" أن وكلاء صلاح المتواجدين في أوروبا كانوا حاضرين في مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد التي أقيمت السبت الماضي ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز لمشاهدة فريق الميرسيسايد. 

وكان اللاعب صاحب الـ21 عاماً قد لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند،بعد أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.
ويتنافس في إنكلترا على النجم المصري كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبيرز ومؤخراً قامت بعد الصحف بربط الفرعون الصغير بتشيلسي ومانشستر يونايتد بعد تصريح صلاح بحمله اللعب لأحد الثلاثي ريال مدريد أو يونايتد أو البلوز. 

وأوضحت "الدايلي ميل" أن بازل مستعد للتفاوض على بيع صلاح ولكنه أشار إلى أن الملبغ سيكون ما يقرب من 15 مليون إسترليني وهو ملبغ "رخيص" بالنسبة لسوق الانتقالات في أوروبا في الوقت الحالي بالنظر إلى إمكانيات الدولي المصري الكبيرة.
وتناولت بعض الصحف الأخرى هذه الأخبار من بينها "كوت أوف أوفسايد" و"جيف مي سبورت" حيث تمت الإشارة إلى أن انتقال نجم منتخب مصر إلى ليفربول سيدعم خطة النادي في البحث عن المواهب الشابة والتعاقد معها خاصة أن فيكتور موسيس جناح تشيلسي المعار إلى الليفر فشل في التألق في الفريق الأحمر وأيضاً المهاجم الإسباني إياجو أسباس الذي لم يحقق النجاح المطلوب في الأنفيلد. 

ويبدو أن برندان رودجرز المدير الفني لليفربول عاقد العزم على التعاقد مع صلاح في ميركاتو الشتاء القادم لتدعيم صفوف الفريق الهجومية للبقاء في مراكز المقدمة والمنافسة على لقب البريميرليغ وأيضاً بعد إصابة مهاجمه الإنكليزي المتألق دانييل ستوريدج والذي سيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أسابيع.

0 التعليقات :