آخر التعليقات

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

رونالدينيو يسخر من رونالدو: ستتفوق على ميسي في هذه الحالة فقط


تحدث النجم البرازيلي وأسطورة برشلونة الحية رونالدينيو عن المقارنة الدائمة بين ميسي ورونالدو، وأيضاً عن مستقبل نيمار في جوار البرغوث في القلعة البرشلونية في حوار مع مجلة "غلوب".
حيث قال لاعب برشلونة السابق عن مشروع وجود صداقة وثقة بين نيمار وميسي في النادي الكتالوني قائلاً: "ميسي سيساعد نيمار أن متأكد من ذلك، لقد ساعدنا ميسي في التأقلم عندما لعب معنا للمرة الأولى أنا وديكو وسيليفنو، وأعتقد أن اللاعب رقم واحد في العالم سيعامل نيمار في المثل".
وحول وجود نية من نيمار على سحب البساط من تحت أقدم ميسي في برشلونة قال: "لا أعتقد ذلك ميسي الأفضل وسيبقى كذلك حتى وقت طويل جداً".
وأضاف: "ربما يقترب كرستيانو رونالدو من ميسي ونيمار أيضاً، لكن التفوق عليه صعب جداً مع هذا الأداء إلا إذا مع تقدمه بالسن وانخفاض مستوى السحر الذي يقدمه".
وعند سؤاله حول ترشيح الدون للكرة الذهبية قال: "رونالدو لاعب كبير، لكن ميسي كما قلت لن يتوقف عن اللعب حتى يعجز جسمه عن تنفيذ أوامره".
ليختتم بالحديث عن الفترة التي زامل بها ميسي في برشلونة وقال: "لقد لعبت مع ميسي وهو في أفضل أيامه، أنه لاعب رائع، لقد توقعنا له هذا المستقبل المشرق وهو ما نراه حالياً على أرض الواقع".
يذكر أن نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم لأربع مرات على التوالي خارج الترشيحات في جائزة أفضل لاعب في العالم رفقة كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد لاعب بايرن ميونيخ بلال ريبيري.

0 التعليقات :