آخر التعليقات

السبت، 7 ديسمبر 2013

قنبلة.. دي ماريا يغادر ريال مدريد بعد اتفاقه مع موناكو


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر السبت أن أنخيل دي ماريا جناح نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادي موناكو الفرنسي للانتقال إليهم في سوق الانتقالات الشتوية.. ويبدو أن الدولي الأرجنتيني رأى نفسه غير قادرا على البقاء بعد أن فقد مكانه إثر مجيء غاريث بيل.
ووفقا لنفس المصدر فإن الصفقة قد تغلق بحوالي 35 مليون يورو والنادي الفرنسي أجرى اتصالات مع اللاعب في الآونة الأخيرة وهناك اتفاق بينهما.
والجدير بالذكر أن وكيل أعمال دي ماريا هو البرتغالي خورخي مينديز.. الأخير يمتاز بعلاقات جيدة مع مالك نادي الإمارة ديميتري ريبولوفليف حيث أنه قام بعدة صفقات هذا الصيف وخاصة بجلب لاعبين يمثلهم كراداميل فالكاو وكارفاليو وموتينيو.
وقبل أشهر من المونديال يخشى دي ماريا من عدم التواجد في قائمة المدرب سابيلا.. ولذلك فإن موناكو يضمن له الدقائق الكافية للعب بالدوري الفرنسي وأيضا راتب أعلى بكثير من الذي يتلقاه في العاصمة الإسبانية.
ومنذ وصول غاريث بيل فإن دي ماريا رأى نفسه في دور ثانوي بفريق المدرب كارلو أنشيلوتي.. النجم الويلزي يلعب في الجهة اليمنى والتي تواجد فيها الأرجنتيني منذ وصوله في العام 2010 بطلب من جوزيه مورينيو قادما من بنفيكا البرتغالي.

0 التعليقات :