آخر التعليقات

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

بطل الدورى الإنجليزى ينافس ليفربول لضم محمد صلاح


أشارت وسائل الإعلام الانجليزية لرغبة أندية توتنهام وليفربول ومانشستر يونايتد، في التعاقد مع الجناح الدولي المصري محمد صلاح.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، فإن الأندية الثلاثة ترغب في التعاقد مع صلاح وإن كان توتنهام قلت عزيمته في السعي للتعاقد مع اللاعب لأن الاولوية لمهاجم صريح يلعب دور رأس الحربة.
وأوضحت الصحيفة أن 15 مليون قد تكون كافية لبازل لبيع اللاعب الملقب بـ"ميسي مصر"، وسيكون ذلك وفقا لترجيحات "ديلي ميل" لأحد ناديين ليفربول أو مانشستر يونايتد.
وتألق صلاح بشكل كبير في هذا الموسم سواء في الدوري السويسري أو بالتحديد في دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين في اللقائين اللذان لعبهما بازل أمام تشيلسي الإنكليزي.
كان صلاح نجم بازل السويسري والذي يلفت العديد من أنظار الفرق الأوروبية الكبيرة وعلى رأسهم ليفربول وتوتنهام ويوفنتوس وإنتر ميلان، صرح مؤخراً بأنه يحلم باللعب في أحد الثلاثي ريال مدريد أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.
وقد يكون مانشستر يونايتد هو الخيار الأمثل لتحقيق حلم الدولي المصري صاحب الـ21 عاماً حيث يعاني الفريق على مستوى الأجنحة وعلى مستوى صناعة اللعب ويرغب مويس في تدعيم صفوفه إلا أن اهتمامه بريوس قد يقضي على آمال صلاح في الانتقال إلى الشياطين الحمر خاصة أن سعر الدولي الألماني سيزيد عن 35 مليون يورو بالأضافة أن نجم منتخب مصر لن يرحل عن بازل بأقل بـ15 مليون يورو كحد أدنى.

0 التعليقات :