آخر التعليقات

الخميس، 5 ديسمبر 2013

ملقا يقتل أحلام محمد إبراهيم في الليغا الإسبانية!


نفى نادي ملقا تصريحات خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك حول الاتفاق الذي تم بين مسؤولي النادي الأبيض والنادي الإسباني بخصوص صفقة انتقال محمد إبراهيم إلى معقل الروساليدا.
وأكد نادي ملقا حسب ما أشارت إليه صحيفة "أبونيون دي ملقا" أن قدوم إبراهيم إلى ملقا أصبح أمر معقد أكثر من السابق ولا صحة لما تردد عن وصول الناديين لإتفاق حول حسم صفقة النجم المصري.
وكان رفعت قد صرح أن الزمالك ينتظر فقط وصول مندوبين من نادي ملقا للتوقيع على العقود النهائية في الصفقة أو ربما سيسافر مندوبين من النادي الأبيض إلى ملقا لإنهاء كافة إجراءات انتقال محمد إبراهيم إلى الفريق الإسباني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.
وأوضح النادي الإسباني أن صفقة نجم الزمالك صاحب الـ21 عاماً قد لا تحدث من الأساس وأن الأمر أصبح معقد للغاية في الوقت الحالي.
وأضافت الصحيفة أن ملقا دخل أيضاً في مفاوضات رسمية مع صانع الألعاب الأرجنتيني خوسيه سوسا نجم فريق ميتاليست الأوكراني تمهيداً لضمه في الميركاتو القادم.
إلا أن كون اللاعب صاحب الـ28 عاماً يتمتع بمكانة عالية في أوروبا إلى جانب أنه لن يرحل عن ميتاليست إلا بمبلغ كبير، قد يعرقل اتمام الصفقة لصالح ملقا.
ويحاول ملقا ضم صانع ألعاب وجناح لتدعيم صفوف الفريق الهجومية إلا أن النادي الإسباني يبحث عن صفقة "رخيصة" وغير مكلفة للفريق على أن تكون مفيدة ومؤثرة.
وكان ملقا قد ارتبط مؤخراً بصانع الألعاب الإسرائيلي يوسي بنعيون إلا أن لاعب تشيلسي السابق انضم رسمياً إلى صفوف كوين بارك رينغرز الإنكليزي الذي ينافس في الشامبيونشيب.
ويبدو أن قلق ملقا من صفقة محمد إبراهيم جاء بسبب رغبة النادي الإسباني في تدعيم صفوف الفريق بصفقة تنقذ النادي من وضعه الحالي فضلاً عن استقطاب نجم شاب للمستقبل المتمثل في نجم الزمالك.
ويكثف ملقا البحث عن صانع ألعاب أو جناح ذو خبرة كبيرة في الكرة الأوروبية إلى جانب إمكانية انتقاله بمبلغ غير مكلف للنادي الإسباني الذي يعاني من أزمة مالية شرسة.

0 التعليقات :