آخر التعليقات

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

نجم لاسماعيلى يكشف حقيقة انتقاله للاهلى


كشف محمد صبحي حارس مرمى النادي الإسماعيلي عن دخول أحد قطبي الكرة المصرية "الأهلي و الزمالك" في مفاوضات معه ، من أجل الانتقال إليه في الموسم المُقبل، في الوقت الذي لم تفاتحه إدارة النادي الإسماعيلي لتجديد عقده حتى الآن.

وينتهي عقد محمد صبحي مع النادي الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي ، ويحق له التوقيع لأي ناد بدون الرجوع لإدارة ناديه مع بداية الشهر المُقبل.

وقال محمد صبحي في تصريح تليفزيوني :" إدارة الإسماعيلي لم تقم حتى الآن بمفاتحتي لتجديد عقدي مع الفريق ، كما أنني لم أحصل على مستحقاتي منذ ثلاث سنوات لدى النادي ، وأتمنى التجديد و البقاء مع الدراويش ، لكن الأمر ليس بيدي."

وأضاف حارس الإسماعيلي :" أحد القطبين دخل معي في مفاوضات للانتقال إليه في الموسم الجديد ،وأتمنى من الجماهير أن تتفهم موقفي سواء ببقائي أو رحيلي عن النادي."

محمد صبحي طالب إدارة ناديه بضرورة منح الفرصة لأحمد العجوز لتولي القيادة الفنية للفريق ، نظراً لأنه أحد أبناء النادي والأكثر دراية بظروفه.

حارس الإسماعيلي أكد على أنه سيغيب عن مباراة الفريق الافتتاحية ببطولة الدوري أمام القناة المقرر لها الأربعاء بسبب تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية ، رأي الجهاز الطبي ضرورة أن يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع للتعافي منها.

0 التعليقات :