آخر التعليقات

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

أبرز 5 مفاجآت مدوية في البريمييرليغ حتى الآن


يعد الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أحد أبرز الدوريات في العالم من حيث الأحداث والمفاجئات التي لا تتواجد في نظائرها في دوريات القارة العجوز أوروبا، كما يتميز الدوري الإنكليزي الممتاز عن غيره بالأهداف المثيرة والمباريات القوية.
وشهد الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي 2013/2014 العديد من المفاجآت والأحداث التي حدثت خلال هذا الموسم الرياضي حتى الآن.
وفيما يلي نستعرض لكم ابرز 5 مفاجآت في موسم 2013/2014 حتى الآن : 
1-  مانشستر يونايتد بعيد عن مناطق الصدارة:
يحتل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي المركز الثامن في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم المركز الثامن في البطولة بعد مرور 13 جولات من جولات البريميرليغ بعدما تمكن من جمع 22 نقطة حتى الآن، وهو مركز غير معتاد على الشياطين الحمر، حيث أن من الطبيعي أن يتواجد فريق مدينة مانشستر في المربع الذهبي على أقل تقدير ولكن يبدو أن تغيير المدير الفني المخضرم السير أليكس فيرغسون وقدوم المدير الفني الاسكتلندي ديفيد مويس قد أثر كثيراً على مستوى الفريق الذي مازال يبحث عن هويته حتى الآن.
2-  إيفرتون الحصان الأسود في البريميرليغ :
يستحق نادي إيفرتون الإنكليزي أن يحصل على لقب الحصان الأسود للدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم وذلك بعد تربعه في المركز الخامس بعدما تمكن من حصد 24 نقطة حتى الآن بعد مرور 13 جولة من البريميرليغ حيث سجل مهاجمي الفريق 21 هدف بينما تلقت شباكهم 13 هدف ويتصدر اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو المعار من فريق تشيلسي قائمة هدافي الفريق بعدما تمكن من تسجيل 8 أهداف حتى الآن.
3-  مانشستر سيتي لا يفوز خارج الديار:
يمر نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بحالة غريبة هذا الموسم حيث لم يجد الفريق صعوبة كبيرة في الفوز خارج ملعبه إستاد الاتحاد، حيث فشل الفريق في الفوز خارج ملعبه في مبارياته أمام كارديف سيتي وأستون فيلا وتشيلسي وسندرلاند، وحقق الفريق التعادل في مباراة وحيدة خارج ملعبه أمام نادي ستوك سيتي، ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث في البطولة برصيد 25 نقطة.
4-  توتنهام هوتسبيرز لم يجد نفسه حتى الآن:
توقع جميع المحللين والخبراء أن يحقق نادي توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي طفرة كبيرة هذا الموسم وأن يكون أحد الفرق التي ستنافس علي لقب البريميرليغ هذا الموسم وذلك بعد تعاقده مع فريق كامل من اللاعبين المميزين والتخلي عن الدولي الويلزي غاريث بيل لصالح النادي الملكي ريال مدريد في صفقة قياسية، ولكن حدث ما لم يتوقعه أحد وأصبح الفريق يقدم مستويات سيئة جداً في البطولة المحلية ويحتل الفريق حالياً المركز التاسع في البطولة برصيد 21 نقطة.
5-  أرسنال يعود من الباب الكبير:
يقدم نادي أرسنال الإنكليزي هذا الموسم واحد من أفضل مواسمه في السنوات الأخيرة وذلك بعدما تعاقد الفريق مع اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل والتألق الكبير للاعب الدوري الويلزي آرون رامسي وباقي اللاعبين، حيث تمكن الفريق من تصدر البطولة مبكراً بأداء فني مميز تحت قيادة المدير الفني المخضرم آرسين فينغر وتمكن الفريق من جمع 31 نقطة حتى الآن بعد مرور 13 جولة من جولات البريميرليغ.

0 التعليقات :