آخر التعليقات

الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

بالصور...برشلونة يرد على ريال مدريد بعضلات ميسي


رصدت عدسات المصورين النجم الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي وهو يجري التدريبات العلاجية للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من الانضمام لفريقه برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم.
وفي الوقت الذي يتدرب فيه رفاق ميسي في الملاعب الخارجية يقبع البرغوث الأرجنتيني أغلب الوقت في صالة الأجهزة التدريبية، حيث لا يزال يخضع لإشراف الطبيب المعالج للتأكد من شفائه بالكامل من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد الميريا ضمن منافسات الليغا.
الصورة التي نشرها موقع يوروسبورت النسخة الاسبانية تظهر بوضوح القوة الكبيرة التي تكمن في ساقي أفضل لاعب في العالم، وبصرف النظر عن هذه عضلات القوية فقد بعث ميسي برسالة رائعة إلى جميع أنصار برشلونة عبر حساب برشلونة- إينستاجرام قال فيها: "أنا أعمل كل يوم بجهد كبير للعودة أساسيا في تشكيلة الفريق مرة أخرى، أعدكم أن يحصل ذلك في وقت قريب جدا.. عملية الشفاء تسير على ما يرام".
هذه الصورة لعضلات ميسي نشرها حساب برشلونة، على ما يبدو ردا على الصورة التي نشرها قبل بضعة أيام حساب إينستاجرام الرسمي لريال مدريد، والتي تظهر عضلات كريستيانو رونالدو المذهلة وخصوصا بروز عروق العضلات في الساقين.
... وتبقى المنافسة مستمرة، وبأي شكل كان.!

0 التعليقات :