آخر التعليقات

الاثنين، 2 ديسمبر 2013

كرستيانو رونالدو يؤكد إنه تعافى من الإصابة وسيعود في كأس ملك أسبانيا


قال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الإثنين إنه تعافى من شد في العضلات وبات جاهزا للعودة للملاعب.
وأصيب رونالدو في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة ريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام الميريا في الثالث والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وغاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق على غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وتلك التي فاز بها ريال مدريد على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني السبت الماضي.
وقال رونالدو في حفل تسليم جوائز في مدريد "لم أعد أعاني من أي إصابات."
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما الذي ظهر بمستوى مميز هذا الموسم "أنا على ما يرام منذ يومين، فضلنا عدم التعجل في مباراة بلد الوليد إلا إنني سأكون حاضرا في المباراة المقبلة بكل تأكيد."
وسجل رونالدو 14 هدفا في أخر سبع مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده قبل أن يصاب وهو واحد من المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي (الفيفا) وسيعلن الفائز بها الشهر الماضي.
وكان رونالدو لاعب مانشستر يونايتد سابقا أخر لاعب يفوز باللقب عام 2008 قبل أن يناله المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في السنوات الأربع التالية.
وقال رونالدو "مستواي على ما يرام، ربما تكون هذه أفضل بداية لموسم في مسيرتي إلا أن السنوات القليلة الماضية كانت جيدة للغاية."
وسيلعب ريال مدريد مباراته المقبلة في دور 32 بكأس ملك إسبانيا أمام مضيفه أولمبيك دي تشاتيفا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة السبت المقبل قبل أن يلاقي كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء التالي.

0 التعليقات :