آخر التعليقات

الأحد، 29 سبتمبر 2013

الاستغناء عن عماد متعب!



بالتأكيد ليس العنوان لإثارة القارئ أو للخديعة من أجل الدخول على الخبر وتحقيق نسبة المشاهدة "الترافيك"، بل هو كلام حقيقي بالفعل حدث وقت ما وربما يحدث في القريب. 

ما علمته في وقت ما أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أوصى في تقريره الكتابي أو الشفوي للجنة الكرة بالنادي قبل رحيله ببيع مهاجم الفريق الأول والهداف السابق للفريق عماد متعب، البدري قال هذا الكلام رغم أن متعب عاش قبل رحيل البدري أسعد لحظاته الكروية منذ زمن بعيد. 

وحسبما علمت أيضاً، أن البدري أكد أن اللاعب يُعاني من إصابات في العمود الفقري تؤثر عليه وستؤثر عليه مستقبلاً، وستمنع عودة اللاعب من جديد كمان كان هدافاً شرساً يُجيد الإلتحامات والصراع على الكرة. 

بالفعل حالف حسام البدري الصواب إن كان قد قال بالفعل هذا الكلام، فليس تجنياً على اللاعب أو هجوماً عليه، فالجميع يعلم أن عماد متعب ليس موجوداً في الملاعب في السنوات الثلاثة الأخيرة، ما بين إصابات وسفريات ورحلات وغسرها من المسائل التي أبعدت اللاعب عن الفريق وعن المنتخب المصري. أكتب هذا الكلام لرؤيتي خبراً متكرراً في كل صباح عن اللاعب ما بين تدريبات وعلاج طبيعي وتخسيس وألآم في الظهر وجلسات، والنهاية واحدة متعب لم يعود منذ رحيل البدري، وسيواصل الغياب عن منتخب مصر في الفترة المقبلة أو على الأقل في مباراتي غانا، إلا لو تحققت المعجزة وعاد اللاعب وشارك مع الأهلي في المباريات الأفريقية وكسر الدنيا بأهدافه ومن ثم يضمه بوب برادلي لمباراة غانا الثانية في القاهرة. 

عماد متعب.. حزين جداً لما وصلت إليه، فقد أستطيع بسهولة أن أجمع عدد أهدافك البسيطة ومشاركاتك القليلة في السنوات الأخيرة، بعد أن كنت الهداف الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر. 

عماد متعب.. تمتلك من العمر 30 عاماً، فهل تستطيع أن تتحدى الظروف وتٌجبرني وتُجبر غيري على السكوت؟! نتمنى ذلك بالتأكيد من أجل عودتك من جديد هدافاً للكرة المصرية. 

كلمة حق.. كلما وجدت أبو تريكة صاحب الـ35 عاماً يتألق وزميله وائل جمعة صاحب الـ38 يحتفظ بمكانته، علمت بحق ما هي معني النجومية.

0 التعليقات :