آخر التعليقات

الأحد، 29 سبتمبر 2013

ايسكو يحرج المدرب انشيلوتي أمام جماهير ريال مدريد



تعرض فريق ريال مدريد للخسارة الأولى له في الليغا هذا الموسم أمام ضيفه أتليتكو مدريد بنتيجة 1-صفر في المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن اطار مباريات الأسبوع السابع من الليغا.
وخرجت جماهير الميرينغي من ملعب المباراة حزينة في ليلة ظهر فيها فريقهم بأداء باهت ونتيجة سلبية، ووصلت ذروة غضب جماهير ريال مدريد عندما قام أنشيلوتي بإستبدال إيسكو ودخول المهاجم ألفارو موراتا والإبقاء على بنزيمة في هجوم الفريق والذي يقدم مستوى متواضع.
وكان ريال مدريد قد فاز في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه هذا الموسم بإستثناء هذه المباراة الذي كان فيها الطرف الأسوأ لتنهال صافرات الإستهجان على الأداء المتواضع والقرارات السيئة من المدرب الإيطالي أثناء المباراة.

كما بدأ البعض يشكك في قدرات أنشيلوتي في قيادة النادي الملكي بعد مرور شهر ونصف فقط على بداية الموسم بالرغم من إستثمار الإدارة لمبلغ 175 مليون يورو في الميركاتو الصيفي لإبرام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق.
وأظهرت جماهير ملعب سانتياغو برنابيو غضبها على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ونال أول صافرات الإستهجان من طرف الجماهير منذ قدومه إلى ريال مدريد وكان ذلك بعد أن قام بإستبدال صانع الألعاب فرانسيسكو ألاركون "إيسكو".
ولم يكن أنشيلوتي الوحيد الذي تلقى صافرات جماهير البرنابيو.. حيث في الكثير من مراحل المباراة اللاعبون هم الآخرون كان لهم نصيب من هذه الصافرات بعد الأداء السيء الذي ظهر به الفريق الأبيض أمام فريق المدرب بابلو سيميوني.
وقد أثار قرار أنشيلوتي بإستبدال إيسكو والإعتماد على موراتا غضب الجماهير.. والتي كانت تطالب بإخراج الفرنسي كريم بنزيمة والذي ظهر مرة أخرى بأداء سيء للغاية.
ويبدو أن الجماهير لا تزال غير مقتنعة بمشروع أنشيلوتي على الرغم من إستثمار ما يقارب 175 مليون يورو في التعاقدات.. وسيحاول الفريق الأبيض نسيان ما حدت في الديربي حينما يلاقي الأربعاء كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا.

0 التعليقات :