آخر التعليقات

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

ميسي يهدد بالرحيل عن برشلونة فى حالة عدم تنفيذ طلبه

ميسي يهدد بالرحيل عن برشلونة في حال عدم زيادة راتبه السنوي - كرة القدم - الدوري الإسباني


نشرت صحيفة "آس" الأسبانية تقريرا مطولاً حول وجود طلب من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لمساواته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الأسباني من حيث قيمة الأجر السنوي وذلك بعدما قام مسؤولي النادي الملكي بتجديد التعاقد مع رونالدو ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم بعد اتفاقه على الحصول على 17 مليون يورو سنوياَ.
وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي يتقاضي ما يقرب من 12.5 مليون يورو وهو ما يراه اللاعب بسحب وجهة نظرة غير مناسب له ويرغب في الحصول على نفس راتب كريستيانو رونالدو السنوي وذلك بخلاف المكافآت الخاصة والمتعلقة بالحصول على الألقاب المختلفة.
وفي نفس الإطار رد نادي برشلونة على ادعاءات الصحيفة المعروفة بانتمائها المدريدي عن طريق السيد "توني فريشا" المتحدث الرسمي باسم النادي الكتالوني برشلونة والتي نفى فيها تماماً وجود أي طلب من نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل زيادة راتبه السنوي.
وأضاف المسئول الكتالوني مشيراً إلى أنهم غير مهتمين بتجديد تعاقد اللاعبين في الفريق باستثناء اندريس إيستا والملقب بالرسام والذي ينتهي عقده مؤكداً أن باقي اللاعبين عقودهم مستمرة مع الفريق ولا توجد أي عقبات معهم.
وأنهى توني فريشا ليؤكد أنهم في النادي الكتالوني لا ينظرون إلى الفرق الأخرى ولا يتخذون قراراتهم بناء على قرارات الفرق المنافسة, وذلك في الإشارة إلى الغريم التقليدي نادي ريال مدريد الأسباني والذي جدد تعاقده مع الفريق منذ أيام.

0 التعليقات :