آخر التعليقات

الأحد، 22 سبتمبر 2013

أسهل 3 شروط لصعود مصر إلى كأس العالم!




الحلم يراود الجميع، 180 دقيقة فقط من تفصل منتخب مصر عن دولة البرازيل بمدنها بشواطئها الساحرة، الفراعنة في مواجهة نجوم غانا على مقعد التأهل، القرعة تخدم مصر في ترتيب المباريات، فلقاء الذهاب سيقام في كوماسي الغانية والعودة سيُقام في مصر كما تمنت الجماهير المصرية مع الجهاز الفني للمنتخب مع المنظومة الإعلامية مع الجميع.
ولكي يصعد المنتخب المصري إلى كأس العالم، عليه أن يتجنب بعض الأخطاء التي وقع فيها في السابق، بعيداً عن الآمور الفنية التي تخص الجهاز الفني وحده.


أولاً.. أن يتعامل الإعلام مع المهمة بشيء من الهدوء والدعم وأن يتخلى بعض المتعصبين عن انتمائتهم ويتركوا المهمة الفنية في الإختيارات للجهاز الفني وحده فقط.


ثانياً.. أن يبتعد رجال "الهيصة" اتحاد الكرة عن الليلة، ففي السابق كانوا داخل جحورهم ومنذ القرعة وهم بدأو في الظهور بين التصريحات والتلميحات، فهم مدمنو سفريات، فمن المنتظر أن تشهد رحلة السفر إلى غانا توافد المجلس بالكامل تحت مسميات "المنسق والمدعم والمشرف والمتحدث إلى أخره".


ثالثا.. أن تتوحد كل مؤسسات الدولة خلف المنتخب لتحقيق الحلم، فيجب توافر ملعب القاهرة أو برج العرب لمباراة الإياب مع توفير معسكرات ومباريات جادة للفريق وتوفير طائرة خاصة لرحلة غانا.
لو توافرت هذة العوامل خارج الملعلب لساهمت كثيراً في صعود المنتخب المصري إلى كأس العالم.

0 التعليقات :