آخر التعليقات

السبت، 21 سبتمبر 2013

تعرف على سعر صلاح .. وما قاله الانكليز عن مستقبله




نشرت النسخة الانكليزية من موقع "يوروسبورت" تقريرا بعنوان "خمسة أشياء تعلمناها من الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، وكان للمصري محمد صلاح نصيبا في هذا التقرير.
وخصص الكاتب الجزء الرابع من مقاله عن الجناح المصري قائلا: " بازل سيعانى كثيراً للمحافظة على محمد صلاح".
وتابع: "في ٢٠١٢ حدثت كشافي فرقتين من فرق البريمير ليغ عن صلاح من أجل متابعته وضمه وكان حينها سعره وقتها ٣ مليون يورو ولكن لم يهتم أي من الفريقين بالتعاقد مع اللاعب".
واستطرد :"صلاح الذى يبلغ من العمر الآن ٢١ عاما لن يقل سعره بأي حال من الأحوال عن ١٥ مليون يورو فهو كان المحرك الأساسي وراء حصول بازل على اللقب الموسم الماضي".
وأتم :"ربما صعود بازل للمرحله المقبلة يحفز صلاح للبقاء، ولكن في حالة الرحيل فإن اللاعب سيفكر في الانتقال في كانون الثاني/يناير خاصة بعد التغيير في نوعيه الأندية التي ترغب في الحصول عليه، فهو أثبت أنه أفضل من معظم لاعب الوسط في البريميرليغ، فهو لاعب دورى الأبطال".
وتحدث التقرير أيضا عن أن إيكر كاسياس سيعاني من أجل اللعب في كأس العالم المقبلة، كما أكد أن الفرنسي فرانك ريبيري ليس أفضل لاعب في أوروبا، فميسي ورونالدو من طينة أخرى.
وطالب التقرير بضرورة منح اللاعبين مرونة تكتيكية أكثر، وضرب مثلا بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان، كما منح جائزة أفضل هدف لفلاديمير ويس لاعب أوليمبياكوس اليوناني متفوقا على هدف كريستيانو رونالدو.

0 التعليقات :