آخر التعليقات

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

هذا ما سيحدث في الدوريات الأربعة الكبرى

لمعرفة المستقبل، هناك من يقرأ الفنجان، وهناك من يقرأ الكف، وهناك من يقرأ البطاقات.. أما أنا فلدي موهبة خاصة، أنا أقرأ طبق المكبوس! أو حتى الطبق اللاقط بشرط ألا يكون هناك تشويش متعمد! إذا هذه الحلقة تحليلية مطبخية!
في إيطاليا: أرى درع دوري بالقرب من ساعة حائط رويليكس! تشير إلى السادسة صباحاً، وهذا قد يؤكد أن هناك نادياً سيحسم الدوري مبكراً وقبل أن تشرق الشمس! وبحسب المعطيات الأولية هذا النادي هو ميلان! لا لا لا، يبدو أنه يوفنتوس.. والساعة باهظة الثمن تعني أن يوفنتوس سيكون طرفاً في نهائي دوري الأبطال، وقد يحقق ثلاثية.. شرط ألا توجه ضده أي تهم فساد وتلاعب بالنتائج!
في انكلترا: أرى مطابع تطبع صحفاً، أوراقها زرقاء بالكامل! وهذا يدل على أن الصحافة الإنجليزية ستعيش مع مورينيو عصرها الذهبي! كما أن هناك فريقان يرتديان الأزرق سيتقاسمان البطولات المحلية! هما على الأرجح تشيلسي ومانشستر سيتي! كما أن ابراموفيتش مالك تشيلسي سيكون متواجداً في نهائي دوري الأبطال.. فقد رأيت في الطبق دب روسي يقف على كرتين، وهو يدخن سيجاراً كوبياً!
في إسبانيا: أرى في الطبق، صورة ضبابية لمورينيو وعليها علامة “إكس” حمراء! وبالقرب منها دجاجات تضحك! يتقدمهن ديك مزهو بنفسه! وعلى مقربة منهم يقف حيوان غريب لا تبدو عليه علامات الفرح، هو نصف دجاجة ونصف ديك! وهذا يعني أن برشلونة سيفوز بالدوري الإسباني، وبطولة أخرى أو ربما اثنتين.. لا أرى جيداً بسبب ريش الدجاج! وفي نهاية الموسم سيغادر نجم كبير أو رجل ذو سلطة الفريق! كما أن برشلونة سيذهب بعيداً في دوري الأبطال، لكنه لن يحرز البطولة، الخبر الجيد أنه لن يخسر بسباعية هذه المرة!
وأرى تاج ملك في صندوق مظلم، يتسلل إليه شعاع لمبة مكسورة! وهذا قد يعني أن ريال مدريد سيحرز بطولة غير مهمة، شيء غير الدوري ودوري الأبطال.. واللمبة المكسورة قد تعني أن الريال سيشهد خلافات جمة، خاصة إن تمت صفقة بيل! كما يظهر لي في الطبق قفاز يحمل سكيناً! الصحافة ستكون جزء من الخلاف، لكنها ستعتبره في المحصلة موسم ناجح، وستعلل ذلك بفوز الفريق ببطولة جينيس الدولية على حساب تشيلسي!
في ألمانيا: أرى ظلاً لرجل طويل رث الثياب يحمل حقيبة! لا أعتقد أنه “صاحب الظل الطويل”! إنه غوارديولا على الأغلب! وهذا يعني أن بيب لن يحقق النجاح الذي حققه هاينكس، وقد لا يحقق النجاح الذي حققه هو مع برشلونة! البايرن قد يحقق الدوري فقط و”بطلعة الروح”!

0 التعليقات :