آخر التعليقات

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

مجئ جاريث بيل إلي الريال سيفتح علي الملكي 5 أبواب من جهنم





مجئ جاريث بيل إلي الريال سيفتح علي الملكي 5 أبواب من جهنم

1- خروج الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الجناح الأيمن للنادي الملكي، وذلك بسبب قدوم اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي سيحتل مركز اللاعب صاحب 23 عام، وأبدت العديد من الأندية إهتمامها بجلب اللاعب أمثال "باريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

2- خطف الأضواء من كريستيانو رونالدو، حيث من المتوقع أن يتسبب صاحب أغلى تعاقد "108 مليون يورو" بأزمة كبيرة للدون البرتغالي الذي يتمتع بشعبية جارفة لدى جماهير النادي الملكي، وبالتالي سيتسبب قدوم اللاعب الويلزي بشحن وكهربة الأجواء مع رونالدو.

3- التنازع على تسديد الضربات الحرة المباشرة حيث يتمتع اللاعبان وكما هو معروف عنهما للجميع، بأقدام لا تعرف إلا طريق المرمى في التصويب، وبالتالي سيؤدي ذلك لربما الى توكيل الدون البرتغالي صاحب القدم اليمنى القوية بأخذ أمر التسديد من الجهة اليسرى بينما ستوّكل مهمة التصويب من الجهة اليمنى للوافد الجديد جاريث بيل.

4- ضعف أطراف ريال مدريد الدفاعية، وكما هو واضح للجميع أن اللاعبان لا يجيدان الجانب الدفاعي بشكل ممتاز وهو الأمر الذي سيتسبب بخلل لدفاعات ريال مدريد الأمر الذي قد يجبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على منح الظهير الأيمن لريال مدريد مارسيلو والظهير الأيسر كارفاخال أدوار هجومية لمنتصف الملعب فقط.

5- ريال مدريد مضطر لرفع راتب رونالدو السنوي ليكون أغلى راتب يدفعه النادي الملكي للاعب في الدوري الإسباني وهو ما قد يسبب مشاكل مالية للنادي الملكي الذي لربّما يأتي يوم ويتحسر على أمواله المهدورة بشكل خرافي

0 التعليقات :